صحيفة “موندو ديبورتيفو” تهاجم نيمار لزيارته الملاهي قبل الكلاسيكو

صحيفة “موندو ديبورتيفو” تهاجم نيمار لزيارته الملاهي قبل الكلاسيكو

21 مارس, 2014

انتقدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، النجم البرازيلي نيمار جونيور” مهاجم برشلونة الإسباني، بسبب تصرفاته المثيرة للجدل قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو” في كلاسيكو الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة 29 من “الليغا”. 

ونقلت الصحيفة الإسبانية صورة للنجم البرازيلي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي“إنستجرام” وهو يحاول ترديد أغنية للفنان البرازيلي الشهير “ألكسندر بيريز”، وفمه ملي بالطحين، وذلك بعدما خسر رهانا مع زميله بمنتخب البرازيل “تياغو سيلفا” مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .
وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن”نيمار” نشر هذه الصورة وفيديو وهو ينثر الغبار من فمه في جميع أنحاء الغرفة، بعد دقائق قليلة من توضيحه أنه في الطريق إلى العاصمة الفرنسية باريس، للقيام بزيارة لمدينة الملاهي الشهيرة “ديزني لاند” مع “تياغو سيلفا” وصديق آخر .
وأكدت الصحيفة أن سفر “نيمار” إلى باريس في الأجازة الممنوحة للاعبي البارسا، سيؤثر بلا شك على تركيزه ولياقته البدنية مع استمرار العد التنازلي لمباراة الكلاسيكو المرتقبة .
وكانت الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية، شنت هجوما حادا على اللاعب البرازيلي، وأكدت أن اللاعب تراجع مستواه بشكل ملحوظ للغاية، وجلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز كاسح لبرشلونة بنتيجة 7-1، إضافة إلى وجود تقارير صحفية أخرى، أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني يفضل اللعب بجوار “بيدرو رودريجيز” أكثر من “نيمار” أمام ريال مدريد .
يذكر أن “نيمار” ذو (21 عاما)، سجل هدفا في كلاسيكو الدور الأول الذي انتهى لصالح  البلوغرانا بنتيجة 2-1على ملعبه “كامب نو”، علما بأن ريال مدريد يتصدر جدول الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بينما يحل برشلونة في المركز الثالث برصيد 66 نقطة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: