فريق شباب المضيق يبرم اتفاقية شراكة مع تعاونية الحليب “كولينور”

فريق شباب المضيق يبرم اتفاقية شراكة مع تعاونية الحليب “كولينور”

21 مارس, 2014

شهد مركز تعاونية الحليب” كولينور”، مساء اليوم  (الجمعة)، مراسيم إبرام اتفاقية شراكة للدعم والتعاون بين إدارة التعاونية وفريق شباب المضيق، المحتل للصف الأول في بطولة عصبة الشمال، استفاد بموجبها الفريق بمنحة قدرها 50 ألف درهم.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي وقعت من قبل عبد السلام البياري، رئيس التعاونية ، ومحمد أولاد حمو، رئيس فريق شباب المضيق، إلى ترسيخ المفهوم الحقيقي لممارسة الجهوية في أبعادها وتجلياتها المتعددة ، التي تعتمد في هذا الشأن جعل الرياضة قاطرة حقيقية للترويج لمنتوجات تعاونية الحليب بتطوان، وإشهار اسمها  في سياق اقتصادي مطبوع بالمنافسة الشرسة من قبل منتجات وطنية ودولية كاسحة للأسواق .

وفي هذا الصدد، قال البرلماني السابق عبد السلام البياري، رئيس التعاونية، إن “فكرة إبرام اتفاقية الشراكة  تهدف إلى مأسسة علاقة شراكتنا مع  نادي شباب المضيق، بشكل يدعم الفريق  ويقوي في نفس الوقت  استقرار دورتنا المالية والاقتصادية في مجال إنتاج وتسويق منتجاتنا التعاونية “

من جهته، قال رئيس فريق شباب المضيق، محمد أولاد حمو،  في تصريحه لـ “الشمال بريس” إن “الفريق كان دائم الاستفادة من الدعم المالي الذي كان يتكرم به رئيس التعاونية ، إلا أنه كان  متقطعا وغير منتظم ، وإزاء تطلعات الفريق في عقلنة تسييره وتدبيره ، وانسجاما مع طموحاته هذه السنة  في معانقة قسم الهواة ، وجدنا أنفسنا مجبرين على ولوج زمن “الماركتينغ ” الرياضي ، والبحث عن مستشهرين ومحتضنين اقتصاديين من نسيج المنطقة. حيث تبرز تعاونية كولينور شريكا فعليا وداعما رسميا لنادينا “.

وأوضح أولاد حمو، أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيكون الفريق سفيرا للتعاونية في المدن التي سيتنقل إليها لإجراء مبارياته، وذلك بارتداء لاعبي الفريق قمصانا عليها رمز التعاونية وشعارها، كما سيعمل المسؤولون على تغطية جنبات الملعب البلدي بلوحات إشهارية للتعاونية”.

COLINOR1

COLINOR3

COLINOR4

COLINOR5

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: