21 لاعبا في قائمة البارسا للكلاسيكو .. وبويول أبرز الغائبين

21 لاعبا في قائمة البارسا للكلاسيكو .. وبويول أبرز الغائبين

23 مارس, 2014

أعلن الأرجنتيني خيراردو مارتينو” المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة 21 لاعبا، لخوض المباراة الهامة والمرتقبة مساء اليوم الأحد، على ملعب “سانتياغو برنابيو ” معقل ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة 29 من ” الليغا ” .
وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، أن “جيرار بيكيه” يعد أبرز العائدين لقائمة نادي الكتالوني، بعد تعافيه من آلام إصابته في الكاحل الأيمن، والتي تسببت في غيابه عن المباراة الماضية أمام أوساسونا، التي انتهت بفوز ساحق لزملائه بسبعة أهداف دون رد .
وأضافت، أنه تم استبعاد “كارليس بويول” قائد الفريق من القائمة، حيث يواصل برنامجه العلاجي للتخلص من إصابته في الركبة اليمنى، وسيشارك في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، ليتخلف بذلك “بويول” عن مواجهة الكلاسيكو برفقة الثنائي المصاب “إيزاك كوينسا”، والمكسيكي “جوناثان دوس سانتوس” .
ونشر الموقع الرسمي للبارسا قائمة اللاعبين ال 21، والتي تضم كل من فيكتور فالديز، خوزيه مانويل بينتو، مارتن مونتويا، مارك بارترا، جيرار بيكيه، خافيير ماسكيرانو، دانييل ألفيس، جوردي ألبا، أدريانو كوريا، ألكسندر سونج، سيرجي روبرتو، إبراهيم آفيلاي، سيرخيو بوسكيتس، سيسك فابريجاس، تشافي هرنانديز، أندريس إنييستا، كريستيان تييو، بيدرو رودريجيز، أليكسيس سانشيز، نيمار جونيور، وليونيل ميسي .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: