المغرب التطواني يفوز على الحسنية أكادير بهدفين لواحد وينفرد بالصدارة

المغرب التطواني يفوز على الحسنية أكادير بهدفين لواحد وينفرد بالصدارة

24 مارس, 2014

تمكن فريق المغرب التطواني من العودة بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، أمام حسنية أكادير، في مباراة قوية جمعت بينهما بملعب أدرار الجديد، برسم الجولة الثانية والعشرين من البطولة الوطنية الإحترافية.

وكان الفريق التطواني سباقا للتسجيل عن طريق ضربة جزاء، نفذها بنجاح زهير نعيم في الدقيقة 36 من الشوط الأول، قبل أن يعود حسام الذين الصهاجي ليزكي النتيجة لفريقه في الدقيقة 56، إلا أن الحكم وضع حدا لفرحته بطرده عقب حصوله على إنذار ثان لنزع قميصه إحتفالا بالهدف.

وسرعان ما استفاد أصحاب الأرض بالنقص العددي للمغرب التطواني، حيث اندفعوا أكثر نحو مرمى محمد اليوسفي، لينجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم الإيفواري “زومانا كوني” في الدقيقة 64، ليستمر المد الهجومي لأبناء مصطفى مديح، غير أن التسرع وعدم التركيز جعل كراتهم تظل طريقها نحو الشباك.

وسجل حسنية أكادير هدفين آخرين بعد توقيع الهدف الأول، إلا أن الحكم ألغاهما بداعي التسلل، الأمر الذي أثار حفيظة مكونات غزالة سوس التي احتجت بقوة على القرارات التحكيمية.

وبهذه النتيجة، أصبح المغرب التطواني منفردا بالصدارة برصيد 42 نقطة، مع مباراتين ناقصتين، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في 33 نقطة محتلاً المركز الرابع.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: