ميسي ينفرد بلقب الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو

ميسي ينفرد بلقب الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو

24 مارس, 2014

حطّم نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني “ليونيل ميسي” (24 عاما)، يوم أمس الأحد، رقما قياسيا جديدا في مسيرته الكروية الأسطورية.

إذ سجل “ميسي”، الشهير بـ “البرغوث” لضألة جسمه، هاتريك في شباك الغريم الإسباني ريال مدريد، ليتخطى مواطنه الأرجنتيني “ألفريدو دي ستيفانو”، لاعب ريال مدريد السابق، ويصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في مباريات الكلاسيكو برصيد 21 هدفا.

فقبل كلاسيكو أمس، كان الموهوب “ميسي” متساويا مع الأسطورة “دي ستيفانو” في عدد الأهداف المسجلة في مباريات الكلاسيكو، بواقع 18 هدفا.

وسجل “دي ستيفانو” هذه الأهداف في شباك برشلونة بواقع 14 هدفا في الدوري، وهدفين في كأس ملك إسبانيا، ومثلهما على الصعيد الأوروبي.

بينما سجل “ميسي” أهدافه الـ21 في مرمى ريال مدريد بواقع 14 هدفا في الدوري، وخمسة أهداف في كأس السوبر، وهدفين في البطولة الأوروبية.

وجاءت أهداف “ميسي” في ريال مدريد لتحقق رقما آخر، حيث تخطى البرغوث اللاعب المكسيكي “هوجو سانشيز” مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، والذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا، حيث سجل اللاعب 234 هدفا في الدوري الإسباني، وتقدم عليه “ميسي” أمس ليصل للرقم 236 هدفا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: