عقوبات إضافية تطارد راموس وكريستيانو بعد إهانة حكم الكلاسيكو

عقوبات إضافية تطارد راموس وكريستيانو بعد إهانة حكم الكلاسيكو

24 مارس, 2014

عبرت لجنة الحكام باتحاد الكرة الإسباني، عن استيائها الشديد من الهجوم الحاد لثنائي ريال مدريد “سيرخيو راموس” و”كريستيانو رونالدو”، ضد الحكم “أنديانو مايينكو” الذي أدار كلاسيكو، والذي انتهى بفوز البارسا أمس بنتيجة 4 – 3 على ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني .
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك عقوبات محتملة على لاعبي ريال مدريد بعد إهانتهم الحكم، مثلما حدث مع “بيب غوارديولا” المدير الفني السابق لبرشلونة، والحالي لبايرن ميونخ، عندما قال إن حكم مباراته مع ألميريا في مارس 2010 كان كاذبا، ليتم تغريمه 15 ألف يورو، تم تخفيضها فيما بعد إلى 1500 يورو .
وأضافت أن نفس الأمر تكرر مع “جوزيه مورينيو” المدير الفني السابق لريال مدريد في 2011، وكذلك “جيرار بيكيه” بعد طرده في مباراة سبورتنج خيخون في مارس 2012 .
وكان “سيرخيو راموس” وصف أداء حكم كلاسيكو الأمس بالفضيحة، وطالب بعدم إسناد أي مباراة لريال مدريد له هذا الموسم، بينما قال “رونالدو”  ” لكي تفوز بمباراة مثل ذلك، هناك عوامل أخرى يجب أن تضبطها خارج الملعب، والمسئولون عن الليغا حاولوا تعديل الكفة في سباق المنافسة، ونجح الحكم في هذه المهمة ” .
وكان “أنديانو مايينكو”  قد احتسب ركلتي جزاء لبرشلونة، أحرز منهما “ميسي” الهدفين الثالث والرابع، وطرد “سيرجيو راموس” في الأولي منهما، وأخرى لـ”كريستيانو رونالدو” سجل منها الهدف الثالث للريال .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: