التراس لاتسيو تقرر مقاطعة الكالتشيو لنهاية الموسم اعتراضا على سياسة الادارة

التراس لاتسيو تقرر مقاطعة الكالتشيو لنهاية الموسم اعتراضا على سياسة الادارة

25 مارس, 2014

قررت روابط الالتراس الخاصة بنادي لاتسيو الايطالي، مقاطعة مباريات الفريق المتبقية خلال الموسم الحالي وعدم حضور اي مباراة للفريق، اعتراضا على ادارة النادي وسياسة الرئيس “كلاوديو لوتيتو” ومطالبته ببيع النادي والتخلي عنهم، بعدما توقف عن دعم الفريق وتخلص من نجوم الفريق واخرهم البرازيلي “هيرنانيس”، والذي انضم إلى الانتر في شهر يناير الماضي خلال سوق الانتقالات الشتوية.
وقاطعت الروابط بالفعل مباريات الفريق الاخيرة، لكنها قررت ان تواصل المقاطعة حتى نهاية الموسم كوسيلة للضغظ على “لوتيتو” الذي يرفض بشدة التخلي عن النادي الذي قام بشرائه عام 2004، ويرى انه نجح في تحسين اموره بصورة كبيرة ولكن الجمهور لا يرى ذلك.
وقالت روابط الالتراس في بيانها ” لقد كان قرارا صعبا ومؤلما ولكننا قررنا عدم دخول المدرجات حتى نهاية الموسم “.
وأضاف البيان ” كلنا على المستوى الشخصي متفقين على صحة تلك الخطوة وضرورة اتخاذها ولكننا لن نجبر اي شخص يرغب في حضور المباريات بصفته الفردية وان كنا نتمنى ان يتخذ الجميع نفس الخطوة ولكننا لن نجبر اي شخص على اي قرار “.
واستمرت روابط الالتراس في بيانها قائلة ” لقد سلبوا حتى حقنا في الاعتراض باسلوب حضاري ولهذا كان قرارنا بعدم الحضور مرة اخرى حتى نهاية الموسم ولكننا سنعود في 12 مايو المقبل للاحتفال بمرور 40 عاما على فوزنا باول لقب سكوديتو في تاريخنا “.

محمد ناصر – الشمال بريس

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: