بنعطية يرفض برشلونة

بنعطية يرفض برشلونة

25 مارس, 2014

نقلت صحيفة ” لاجازيتا ديل سبورت” الإيطالية، تصريحات لقائد المنتخب المغربي المهدي بنعطية ولاعب فريق روما الإيطالي، كشف من خلالها رغبته في البقاء لفترة إضافية مع روما قبل اتخاذ أي خطوة بشأن انتقاله لناد آخر، خاصة نادي برشلونة الذي كشف مسؤولوه عن رغبتهم في التوقيع مع اللاعب الموسم القادم، لتعويض اعتزال القائد السابق “كارليس بويول” بنهاية الموسم الحالي.
وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن مسئولي روما بدأوا فعلا التحرك باتجاه تجديد عقد بنعطية، مع تمكينه من الإستفادة من راتب أفضل ومكافآت إضافية، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها بأول موسم له رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية.
ولم يخف مسؤولو روما تفاءلهم بشأن بقاء بنعطية الذي تحدثت صحيفة” إلموندو ديبورتيفو” المقربة بشكل كبير من النادي الكاتالوني، على أن برشلونة سيخصص خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مبلغا بحدود 25 مليون يورو لاستقطاب مدافع المنتخب المغربي لصفوفه، في وقت لم يفقد مانشستر يونايتد الأمل في تغيير اتجاه بنعطية صوب “أولد ترافورد”.
وكان المدرب الفرنسي “رود جارسيا”، قد اختار بنعطية قائدا للفريق بغياب اللاعب الأسطوري “توتي”، مفضلا إياه على لاعب منتخب إيطاليا “ديل روسي”.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: