وزارة الثقافة تطلق برنامجا جديدا لدعم قطاع الموسيقى والفنون الإستعراضية

وزارة الثقافة تطلق برنامجا جديدا لدعم قطاع الموسيقى والفنون الإستعراضية

25 مارس, 2014

أعلنت وزارة الثقافة عن انطلاق برنامج جديد لدعم قطاع الموسيقى والفنون الكوريغرافية برسم سنة 2014 في صيغة طلبات عروض مشاريع، وذلك بغلاف مالي يصل إلى عشرة (10) ملايين درهم.

وأوضح بلاغ لوزارة الثقافة أنه يستفيد من هذا البرنامج الفنانون والمبدعون والفرق والأجواق والمجموعات الموسيقية والغنائية والصوتية وشركات الإنتاج الفني والوكلاء الفنيون ومؤسسات ترويج وتوزيع المنتوج الفني والجمعيات العاملة في مجال الموسيقى وأصحاب ومديرو الإقامات الفنية والفرق والمجموعات الاستعراضية والكوريغرافية، والجمعيات العاملة في ميدان الفنون الاستعراضية والكوريغرافية .

وأضاف البلاغ أن هذه الطلبات تفتح خلال فترتين، تمتد الأولى من 24 مارس الجاري إلى غاية 15 أبريل القادم، وتمتد الثانية من 5 إلى 25 ماي القادم، مشيرا إلى أن هذا الدعم يهم مجالات الإنتاج الموسيقي والغنائي؛ وترويج وتوزيع المنتوج الموسيقي والغنائي؛ وتنظيم المهرجانات والتظاهرات الجهوية والوطنية والدولية؛ والمشاركة في المهرجانات والتظاهرات الجهوية والوطنية والدولية؛ والإقامات الفنية؛ والفنون الاستعراضية والكوريغرافية.

وللترشح لهذا الدعم يتعين على المرشحين، حسب البلاغ، وضع ملفاتهم لدى مديرية الفنون الكائن بـ (17 ، شارع ميشليفن ، أكدال – الرباط)، وذلك وفق دفتر التحملات الذي يمكن تحميله من الموقع الإلكتروني للوزارة أو سحبه من مقر المديرية المذكورة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: