كريستيانو رونالدو ينوي افتتاح متجر لماركته في شمال افريقيا

كريستيانو رونالدو ينوي افتتاح متجر لماركته في شمال افريقيا

25 مارس, 2014

أبدى “كريستيانو رونالدو”، لاعب ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، رغبته في فتح محلات تجارية في المغرب، من أجل الترويج لعلامته التجارية المعروفة بـ”CR7“.

وعبر أحسن لاعب في العالم، خلال النسخة الحالية، من خلال حائطه في حسابه على موقع “فايسبوك”، عن نيته في تدشين محلات تجارية عبر “النت” تعنى ببيع المنتوجات الرياضية في كل من الدول شمال افريقيا، المغرب وتونس والجزائر فضلا عن فييتنام“.
ويترقب مهتمون رياضيون، أن يحل “كريستيانو رونالدو” بالمغرب، من أجل إعطاء افتتاح “المتجر الافتراضي” والترويج له على أن يعقب الأمر زيارات إلى البلدان المعنية الأخرى.
ويتعلق الأمر بـ”متاجر افتراضية” تروج لماركة من أقمصة وبذلات وأحذية وقبعات رياضية، أطلقها اللاعب خلال الأشهر القليلة الماضية، وتحمل علامة مشكلة من الأحرف الأولى من اسمه مضمومة إلى الرقم الذي يحمله على قميصه في النادي الملكي والمنتخب البرتغالي.
ويبدو مشروع فتح المتاجر الافتراضية مشجعا لـ”كريستيانو رونالدو” بالنسبة للبلدان الأربعة التي أشار إليها في حسابه على “فايسبوك”، غير أن إمكانية الأداء عبر الشبكة العنكبوتية تبدو غير متوفرة في الجزائر، حيث يرتقب أن يعرف المشروع تعثرا في البلد الجار لهذا السبب.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: