مبيعات “رونو تطوان” تحقق 50 في المائة في السوق المحلية

مبيعات “رونو تطوان” تحقق 50 في المائة في السوق المحلية

25 مارس, 2014

سجلت شركة “تطوان أوطومبيل” ، الوكيل المعتمد لمجموعة “رونو – داسيا – نيسان” بتطون ، أكبر مبيعات في السوق المحلية في السنتين الماضيتين، إذ تمكنت من بيع ألفان و274 سيارة، محققة بذلك نسبة 50 في المائة من إجمالي مبيعات السوق المحلية، وإلى جانب سيارات (داسيا) التي تصدرت نسبة المبيعات، سجلت سيارات الفرع الفرنسي لـ”رونو” الرتبة الثانية.

يشار إلى أن شركة “تطوان أوطومبيل”، أحدثت أخيرا مقرا جديدا بشارع 9 أبريل (الطريق الدائري) يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، باستثمار إجمالي ناهز 50 مليون درهم، إذ مكنت هذه المساحة من فصل نشاط بيع السيارات وخدمة ما بعد البيع لعلامات “رونو” و”داسيا”.

ويضم المقر الجديد لـ”رونو تطوان”، فضاء للعرض خاص بالأنشطة التجارية، مع بنية لوجستيكية لمكان التخزين، وفضاء خاص ببيع وشراء السيارات المستعملة، وكراء السيارات، وورشات للميكانيك، وإصلاح وصباغة هياكل السيارات، إذ ارتفع عدد العاملين بالمؤسسة من 50 إلى 85 شخص.

وكان كارلوس غوسن، الرئيس المدير العام لمجموعة (رونو)، منح، أخيرا، بمدينة باريس بفرنسا، شهادة “جودة الخدمات” لعبد العزيز الخلوفي المدير العام لشركة “تطوان أوطومبيل” وكيل “رونو- نيسان – داسيا” بتطوان، تتويجا لسعيه المتواصل للامتياز بجودة خدمات شركته.

يوسف الجوهري (الصباح)

تعليق واحد

  1. اريد المعلومات عنن كيفية
    شراء السيارة

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: