المكتب المسير لإتحاد طنجة يثمن المشاريع الرياضية الكبرى التي دشنها الملك بالمدينة

المكتب المسير لإتحاد طنجة يثمن المشاريع الرياضية الكبرى التي دشنها الملك بالمدينة

26 مارس, 2014

ثمن المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، المشاريع الرياضية الضخمة التي أعطى انطلاقة تشييدها الملك محمد السادس، بداية الأسبوع الجاري، في إطار القرية الرياضية المندمجة ضمن برنامج طنجة الكبرى.

وأكدت إدارة الفريق، في بلاغ رسمي لها أصدرته أمس (الثلاثاء)، أن من شأن هذا الجيل الجديد من المشاريع الرياضية المهيكلة، التي تترجم حكمة الرؤية الملكية المستشرفة للمستقبل، أن يفتح آفاقا واسعة وواعدة أمام مستقبل الرياضة في عاصمة البوغاز، ويرقى بها إلى مصاف المدن الكبرى التي ستشكل قبلة للتظاهرات الرياضية المحلية والوطنية والعالمية.

وأضاف البلاغ، الذي توصلت “الشمال بريس” بنسخة منه، أن هذه المشاريع ستساهم لا محالة في رفع معنويات الفريق وحثه على تحقيق حلم الجماهير بالعودة إلى القسم الوطني الأول، ليكون النادي في مستوى تمثيل مدينة طنجة، وفي مستوى مواكبة الدينامية التنموية الكبرى التي تعرفها المدينة.

يذكر، أن فريق إتحاد طنجة حقق في الأونة الأخيرة سلسلة من النتائج الإيجابية، التي مكنته من إحتلال الرتبة الثالثة في سبورة ترتيب القسم الوطني الثاني، خلف كل من الإتحاد الزموري للخميسات وشباب أطلس خنيفرة، ما ساهم في إعطاء الجماهير أملا كبيرا في إستعادة أمجاد الفريق عبر رؤيته في قسم الصفوة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: