6 أهداف من 9 تسديدات تهدد مستقبل لوبيز في الريال

6 أهداف من 9 تسديدات تهدد مستقبل لوبيز في الريال

27 مارس, 2014

بات “دييغو لوبيز” حارس مرمى ريال مدريد، مهددا بفقدان مركزه في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، بعد اهتزاز شباكه بستة أهداف في آخر مباراتين بالدوري الإسباني .
ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، إحصائية تشير إلى أن مستوى “لوبيز” في مباراتي برشلونة وإشبيلية، يفتح باب التساؤل مجددا حول أحقية “إيكر كاسياس” في العودة للتشكيلة الأساسية في مباريات الدوري .
وأوضحت الإحصائية أن شباك الريال اهتزت ست مرات من آخر 9 تسديدات على المرمى في مباراتي برشلونة وإشبيلية، إضافة إلى تسديدة “دانييل ألفيس” ظهير أيمن برشلونة، والتي تكفل القائم الأيمن بإخراجها .
لم تكتف “آس” بذلك، بل أعلنت عبر موقعها الإلكتروني اليوم الخميس عن إجراء استفتاء حول من يستحق ان يكون الحارس الأساسي لريال مدريد في مباريات الدوري، علما بأن “دييغو لوبيز” يحرس عرين أبطال أوروبا تسع مرات فيالليغا “، ويأخذ “إيكر كاسياس” مكانه في لقاءات كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا .
وتلقى ريال مدريد خسارتين متتاليتين في أربعة أيام، أمام برشلونة 3-4 في الكلاسيكو، ثم السقوط أمام إشبيلية 1-2، مما تسبب في تراجع ترتيبه بجدول الدوري الإسباني للمركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما انفرد اتليتكو مدريد بالصدارة برصيد 73 نقطة، وقفز برشلونة للمركز الثاني برصيد 72 نقطة ، وذلك قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: