برشلونة يعرض تمديد عقد ميسي حتى 2019

برشلونة يعرض تمديد عقد ميسي حتى 2019

27 مارس, 2014

يبدو أن إدارة نادي برشلونة تبذل كل جهدها لضمان بقاء نجمها الأول الساحر الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، لأطول فترة ممكنة داخل جدران الفريق الكتالوني، حيث عرضت على الدولي الأرجنتيني تمديد عقده لعام إضافي حتى عام 2019.
ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، تقريرا عن محاولات ومساعي برشلونة في تمديد عقد “ميسي” الذي ينتهي في عام 2018، مشيرة إلى أن إدارة النادي عرضت عقد جديد يمتد إلى عام إضافي مع زيادة المقابل المادي وتعديل في بنود التعاقد الجاري.
وأفاد التقرير أن الطرفين متفقان على البنود، ومن المتوقع أن يتم الاتفاق رسميا في غضون شهرين، لغلق الأبواب على جميع الأندية التي تسعى لخطف النجم صاحب الـ26 عاما.
وبحسب ما نشرته الصحيفة، فإن المفاوضات سيقودها “جوسيب بارتوميو” رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني بصفة شخصية، على الرغم أنه غير مختص بالأمور المادية وكواليس الصفقات في الفريق، والتي يتولاها المدير التنفيذي للفريق “أنتوني روسيتش”.
جدير بالذكر أن هناك  تقارير صحفية انتشرت في الأونة الأخيرة، تفيد بأن اللاعب غير سعيد مع برشلونة، وأنه لا يمانع في الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، الراغب بقوة في ضمه وجعله الصفقة الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يؤكد “ميسي” أنه لن يترك الفريق ويتمنى الاعتزال بين صفوفه، والاستمرار في قيادته للبطولات إن رغبت الجماهير في ذلك على حد قوله.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: