برشلونة يعرض على فالديس البقاء حال عدم تلقيه عروض بعد الإصابة

برشلونة يعرض على فالديس البقاء حال عدم تلقيه عروض بعد الإصابة

28 مارس, 2014

أعلن فريق برشلونة الإسباني، كامل دعمه لحارس مرماه “فيكتور فالديس”، الذي تعرض لإصابة فادحة بقطع في الرباط الصليبي، ليعلن أنه مستعد للتجديد له في حالة انحسار عروض انتقاله لفرق أخرى.
وكانت التقارير الصحفية تشير إلى أن “فالديس”، قد اقترب بشدة من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وأن هناك مفاوضات قائمة مع موناكو الفرنسي، إلا أن الإصابة المفجعة قد توقف اهتمام الأندية الأوروبية لضمه.
ويخضع الحارس الإسباني لعملية لرتق قطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب ما بين 6 إلى 8 أشهر، ليغيب عن باقي الموسم مع برشلونة وعن منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن كلا من رئيس النادي الكتالوني “جوسيب ماريا بارتوميو” والمدير الرياضي “أندوني زوبيزاريتا”، أكدا دعمهما الكامل للحارس إلى أن يتعافي من الإصابة، وأنه سيتم التجديد له في حالة عدم انتقاله لأي فريق.

يذكر، أن حارس مرمى برشلونة الأول “فيكتور فالديس”، سيسافر إلى مدينة “أوجسبورج” الألمانية في نهاية الشهر الجاري، من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي في ركبته اليمنى، والتي سيشرف عليها الطبيب الألماني “أولريش بوينش”، والذي كان سبق له أن أجرى هذه الجراحة لثنائي فريق ريال مدريد “سامي خضيرة” و”خيسي رودريغيز” الاسبوع الماضي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: