رعب في ريال مدريد من تفاقم إصابة كريستيانو رونالدو في ركبته

رعب في ريال مدريد من تفاقم إصابة كريستيانو رونالدو في ركبته

28 مارس, 2014

أثارت تقارير طبية عن الحالة البدنية للنجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو”، الرعب داخل أروقة نادي ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأكد التقرير الطبي المبدئي الذي اجراه “رونالدو”، أن ركبته اليسرى تعاني من مشاكل قوية في الأربطة، وكان البرتغالي قد اشتكى قبل مباراة شالكة في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا من آلام في الركبة، ونصحه الجهاز الطبي للفريق من عدم اللعب حتى لا تتفاقم الإصابة، لكنه أصر على اللعب لتحقيق رقمه التهديفي في البطولة، بأنه أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بالإضافة لتصدره قائمة هدافي البطولة، في مباراة كان يتوقع أن تكون حافلة بالأهداف، وهو ما تسبب في تضرر للركبة.
ولعب “كريستيانو رونالدو” مضطرا مباراة الكلاسيكو بعدما خضع لعمليات تأهيل ومسكنات للألم قوية، حيث تفاقم الأمر بالفعل في مباراة أمام برشلونة لكنه تحامل على نفسه لاستكمال المباراة.
وبسبب خسارة مباراة الكلاسيكو 3-4 أمام برشلونة، اضطر “رونالدو” للعب المباراة التالية في ملعب أشبيلية، وهو محيط ركبته بحماية طبية لشد أربطة الركبة.
ويعيش الجهاز الفني للفريق الملكي في حالة قلق، من أن تكون إصابة الدون مشابهة لإصابة للظاهرة البرازيلية “رونالدو”، التي أصيب بها مع انتر ميلان ثم مع ميلان بعدها، وتسببت في انتهاء مسيرته الكروية لاحقا.
وذكرت صحيفة “آس” المدريدية، أن الجهاز الطبي والبدني للفريق الملكي، كثف عمليات التقوية للركبة في صالة الألعاب البدنية “الجيم” بالنادي، حتى يتمكن “رونالدو” من خوض مباراة الفريق أمام رايو فاليكانو بملعب “سنتياغو بيرنابيو”. 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: