المغرب التطواني يحقق فوزا ثمينا على مطارده الكوكب المراكشي بتسع لاعبين

المغرب التطواني يحقق فوزا ثمينا على مطارده الكوكب المراكشي بتسع لاعبين

29 مارس, 2014

أكد المغرب التطواني جدارته في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، عقب فوزه، مساء اليوم (السبت)، بهدفين للاشيء، على مطارده المباشر الكوكب المراكشي، في قمة الدورة الثالثة والعشرين، التي جمعت بينهما على ملعب “سانية الرمل” بتطوان.

وتكفل بتسجيل الهدفين كل من المهدي عزيم في الدقيقة 44، وسلمان ولد الحاج، مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني بحوالي دقيقتين، ما صعب من مهمة الفريق الضيف، الذي حاول استغلال طرد لاعبين من المغرب التطواني، بعد أن أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجههما، ويتعلق الأمر بزهير نعيم، هداف البطولة الوطنية، الذي تعمد التسجيل بيده في الدقيقة 41، وكذا أحمد جحوح، الذي ارتكب في الدقيقة 61 خشونة واضحة في حق أحد اللاعبين المراكشيين.

وعقب انتهاء المقابلة، أثنى سمير يعيش، مساعد مدرب المغرب التطواني، في ندوة صحفية على لاعبي فريقه، الذين استطاعوا كسب النقط الثلاثة رغم إنهائهم المقابلة بتسع لاعبين، حين طرد الحكم لاعبين متميزين من الفريق، مؤكدا أن الكوكب المراكشي، بقيادة مدربه هشام الدميعي، فريقا قويا ويتمتع بالجدارة والقتالية.

من جهته، أرجع مدرب الفريق المراكشي هزيمة فريقه إلى انعدام الإمكانيات وحوافز التنافس على اللقب، وقال وهو يجيب على أسئلة الصحافيين  “لدينا فريق يتوفر على لاعبين متميزين يتمتعون بروح رياضية عالية، إلا أنه يتوفر على إمكانيات متواضعة لا تسمح بالتنافس”.

  كما هنأ بالمناسبة الفريق التطواني على انتصاره المستحق، وأكد أنه فريق قوي يملك إمكانيات هائلة وهجوم قوي ومنظم، مبرزا أن هذه الخسارة هي بمثابة درس يجب التعلم من أخطائه في المستقبل.

وبهذا الفوز، وهو الثالث عشر والخامس على التوالي للمغرب التطواني، بالإضافة إلى ستة تعادلات وخسارتين مع مبارتين ناقصتين، بات فريق الحمامة البيضاء متصدرا للترتيب العام برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي في 39 نقطة في المركز الثاني من عشرة انتصارات وتسعة تعادلات وثلاث هزائم.

mat1

mat 6

mat 7

mat 5

mat 2

mat 4

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: