مدرب فريق أمل المغرب التطواني يجري عملية جراحية كللت بالنجاح

مدرب فريق أمل المغرب التطواني يجري عملية جراحية كللت بالنجاح

30 مارس, 2014

  أجرى، صباح أمس (السبت)، مدرب فريق أمل المغرب التطواني، عبد الواحد بنحساين، عملية جراحية كللت بالنجاح، على إثر تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.

وحدد الطاقم الطبي، الذي أجرى العملية، فترة النقاهة التي سيخضع لها بنحساين، في  شهر ونصف، إلا أن ذلك لن يمنعه من تأطير الحصص التدريبية والإشراف عليها إلى جانب مساعده اللاعب السابق لـ “الماط ” الغالي الدريدب.

وذكر بنحساين، في تصريح مقتضب أدلى به لصحيفة “الشمال بريس”، خلال زيارتها له بالمصحة، أنه أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للكعب بشكل مفاجئ وغريب، ما اضطره للخضوع لعملية جراحية ناجحة، شاكرا بالمناسبة الطاقم الطبي المعالج والمكتب المسير ورئيس الفريق وكل الأصدقاء الذين عبروا عن دعمهم اللامشروط له، مهنئا، في نفس الوقت، فريقه بفوزه على أمل الكوكب المراكشي، صباح أمس (السبت) بهدفين لواحد، وأكد أن إصابته لن تمنعنه من متابعة عمله إلى جانب الطاقم التقني للفريق.

يذكر أن بنحساين يعتبر من الصناع الحقيقيين لإنجازات الفريق المغرب التطواني على عهد  تسيير عائلة أبرون  لشأن الكرة التطوانية، حيث أشرف على تكوين العديد من اللاعبين الذين طعموا الفريق الأول للمدينة وحظوا بتمثيل المغرب التطواني في الدفاع عن القميص الوطني ضمن  المنتخبات الوطنية .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: