كاسياس يخالف لوائح ريال مدريد ويقود دراجة بخارية

كاسياس يخالف لوائح ريال مدريد ويقود دراجة بخارية

2 أبريل, 2014

لتقطت عدسات مصوري الفضائح ” الباباراتزي”، “إيكر كاسياس” حارس مرمى ريال مدريد وقائد منتخب إسبانيا بصحبة زوجته، المراسلة التليفزيونية “سارا كاربونيرو”، وهما يستقلان دراجة بخارية أمس الثلاثاء .
وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المصورين أوقفوا “كاسياس” وزوجته، وتبين أنهما عائدين من وجبة غداء بصحبة مجموعة من الأصدقاء، وكانا يحملان شنطة مليئة بالهدايا لطفلتهما الرضيعة مارتن، التي ستكمل ثلاثة أشهر يوم الخميس المقبل .
وأضافت أن الصور التي نشرتها مجلة “ديز مينوتوس” تؤكد أن “إيكر كاسياس” خالف لوائح ناديه ريال مدريد، لأن إدارات الأندية الكبيرة تحظر على اللاعبين ركوب الدراجات البخارية، خوفا من تعرضهم لأي إصابات خطيرة .
وكانت “موندو ديبورتيفو” نشرت في عددها الصادر أمس الثلاثاء، أن هناك واقعة أخرى تمس عائلة “كاسياس”، وهي القبض على “خافيير كارلوس كاربونيرو” والد زوجته، والحكم عليه بالحبس عامين بتهمة النصب والاحتيال .
وأشارت التحقيقات إلى “خافيير كاربونيرو”، اختلس أموال قيمتها مليون و 200 ألف يورو، من جيرانه في منطقة “كورال دي ألماجوير” “توليدو” مقابل بيعه منتج لم يظهر في الأسواق عام 2010 .
يذكر أن “إيكر كاسياس” يتناوب على حراسة الفريق الملكي مع “دييغو لوبيز”، حيث يشارك في مباريات دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، بينما يحمي “لوبيز” عرين الميرينغي في مباريات الدوري الإسباني .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: