الترا “وينرز” وجمعيات الوداد تقاطع “الديربي” ردا على الاعتقالات

الترا “وينرز” وجمعيات الوداد تقاطع “الديربي” ردا على الاعتقالات

3 أبريل, 2014

قررت “إلترا وينرز”، الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي غالبية جمعيات الفريق الأحمر، مقاطعة “الديربي” البيضاوي المقرر أن يجمع الفريق الأحمر بغريمه الرجاء برسم الجولة 24 من الدوري الاحترافي، المقرر إجراءه يوم السبت المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء . 

وبررت الجمعيات الودادية و”الترا وينرز”، قرار مقطعاتها للديربي، بحملة الاعتقالات الواسعة التي طالت أبرز أعضائها سبب أحداث الخميس الأسود التي شهدها مركب بنجلون الخميس قبل الماضي، إذ هاجم مجهولون مركب الوداد واعتدوا على بعض لاعبي الوداد وطاقمه التقني، وسرقوا هواتفهم وخربوا سياراتهم.

ودفع رفض غالبية لاعبي الوداد للتنازل عن شكاياتهم التي تقدموا بها، وكانت سببا في اعتقال بعض أعضاء الجمعيات الودادية والترا وينرز في مقاطعتهم للديربي ردا على موقف لاعبي الفريق الأحمر.

وأصدر الفصيل الودادي بيانا رسميا أكد فيه مقاطعته للديربي، واتهم فيه بعض مسؤولي الوداد بمحاولة تشويه صورة الوينرز التي يتحمل أعضاؤها عناء السفر رفقة الفريق الأحمر أينما حل وارتحل لتشجيعه.

وسيقتل قرار المقاطعة حرارة الديربي البيضاوي، إذ ستكون مدرجات الوداد شبه فارغة، ما سيتسبب في خسائر مالية كبيرة لخزينة الوداد التي تعول على مثل هذه المباريات لتحقيق مداخيل مالية مهمة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: