الكرتيلي يفاجئ لقجع بترشحه لرئاسة جامعة كرة القدم

الكرتيلي يفاجئ لقجع بترشحه لرئاسة جامعة كرة القدم

5 أبريل, 2014

قرر أحمد الكرتيلي، الرئيس السابق لفريق الاتحاد الزموري للخميسات، ورئيس عصبة الغرب لكرة القدم، الترشح لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلفا لعلي الفاسي الفهري، الرئيس السابق.

وقرر الكرتيلي الذي يجري مفاوضات حاليا مع عدد من رؤساء الفرق تشكيل لائحة موحدة مع سعيد أقصبي، الرئيس السابق للمغرب الفاسي، ومدير أكاديمية أقصبي لكرة القدم.

وسيكون الكرتيلي المنافس الوحيد للقجع في سباق المنافسة على كرسي رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيما أنه تمكن من ضم أسماء لها حضور في المشهد الكروي، إذ سينضم إلى لائحته عبد الله أبو القاسم، الرئيس السابق لحسنية أكادير، ومروان بناني، رئيس فريق المغرب الفاسي، وحميد طاسيلي، ممثل فريق الوداد البيضاوي، بالإضافة إلى أبو خديجة، رئيس فريق النادي المكناسي، وأحمد عموري، رئيس فريق الرشاد البرنوصي.

ويصر الكرتيلي على الترشح لرئاسة الجامعة رغم المشاكل التي يعيشها بعصبة الغرب، بسبب صراعه مع حكيم دومو على رئاسة العصبة، إذ يتوفر الكرتيلي على حكم قضائي يؤكد رئاسته للعصبة بينما الجامعة تعترف بدومو، وترفض الاعتراف بالكرتيلي، علما أنه كان قد حضر للجمع العام العادي رفقة عون قضائي وحضر لأشغاله.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: