اتحاد طنجة يعود بتعادل صعب أمام شباب قصبة تادلة

اتحاد طنجة يعود بتعادل صعب أمام شباب قصبة تادلة

6 أبريل, 2014

واصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نزيف النقاط، بتعادله الايجابي 1-1 أمام مضيفه شباب قصبة تادلة، في مباراة قوية جمعت بينهما مساء اليوم (الاحد)، بالملعب البلدي لقصبة تادلة، ضمن الدورة الرابعة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني.

وعرفت المباراة دفئ كبير بمدرجات الملعب، التي شهدت حضورا  لافتا لجماهير الاتحاد، قدرت بـحوالي 600 مشجع، تنقلوا على متن ازيد من 10حافلة، لتشجيع فريقهم الطامح للعب ادوار طلائعية هدا الموسم وتحقيق الصعود .

وعرفت المباراة إيقاعا بطيئا، مع بعض المحاولات للفريق الطنجي، الذي تميز أداؤه بالتركيز والثقة، ليتمكنوا من إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب رضوان الورياغلي في الدقيقة 15، بعد انسلال جيد للاعب الذي استغل هفوة دفاعية، لينفرد بالحارس ويسكن الكرة في الشباك، معلنا عن الهدف السبق لاتحاد طنجة.

بعد ذلك، انتفض المحليون، واستطاعوا بعد عشر دقائق من تعديل النتيجة عبر قذف قوية لم تترك اي حظ للحارس بلغميري، ليتنهي الشوط الاول بتعادل ايجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني، سيطر فريق قصب تادلة سيطرة شبه مطلقة على أطوار المقابلة، وناوروا من كل الجهات من اجل هز شباك حارس الضيوف، حيث أضاعو بعض الفرص الحقيقية للتسجيل، كانت أبرزها في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب حمص، ما حتم على لاعبي الاتحاد الاعتماد على الحملات المرتدة، إلى حين أن أعلن الحكم نهاية المقابلة بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

وبهذا التعادل، الذي خيب طموحات جمهور عريض من الأنصار والمحبين، ظل فريق اتحاد طنجة في المركز الثالث مناصفة مع فريقي النادي المكناسي واتحاد تمارة برصيد 37 نقطة، وسيستضيف في المرحلة المقبلة فريق مؤخرة الترتيب، اتحاد ايت ملول، في الجولة الخامسة والعشرون.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: