الوداد يعترض على متولي والرجاء تؤكد على أهليته للمشاركة في الديربي

الوداد يعترض على متولي والرجاء تؤكد على أهليته للمشاركة في الديربي

7 أبريل, 2014

قدم فريق الوداد البيضاوي اعتراضا تقنيا على محسن متولي لاعب فريق الرجاء البيضاوي، في مباراة الديربي البيضاوي الذي جمع أمس (الأحد)، الفريق الأحمر بغريمه الرجاء، برسم الجولة 24 من الدوري الاحترافي.

واعترض الوداد على إشراك متولي لجمعه أربعة بطاقات صفراوات، حصل عليها على التوالي أمام كل من الوداد البيضاوي في مباراة الديربي برسم الذهاب، والثانية في المباراة أمام الكوكب المراكشي، والثالثة أمام المغرب الفاسي، والرابعة كانت في المباراة الأخيرة أمام فريق شباب الريف الحسيمي.

وبينما أكد مسؤولو من فريق الوداد البيضاوي أن متولي لديه أربعة انذارات وأن لعبه في الديربي غير قانوني، نفى مسؤولو الرجاء لأن يكون محسن متولي لديه أربعة انذارات، مؤكدا أن الإنذار الذي يقول الوداد على أن متولي حصل عليه في المباراة أمام المغرب الفاسي غير صحيح، لأن الإنذار وجهه الحكم التيازي لزكرياء الهاشيمي بعدما كان ينوي توجيهه لمتولي.

وسيكون تقرير هشام التيازي في المباراة التي أدارها بين الرجاء والمغرب الفاسي حاسما في معرفة ما إذا كان متولي يتوفر على أربعة انذارات أم لا.

وكان الرجاء قد فاز في الديربي بحصة هدفين لصفر سجلهما كل من محسن ياجور ومحسن متولي، غير أن فرحة الرجاويين ستؤجل إلى حسن الحسم في قضية متولي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: