شكوك حول مشاركة رونالدو أمام دورتموند

شكوك حول مشاركة رونالدو أمام دورتموند

8 أبريل, 2014

اضطر البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى ترك تدريبات ريال مدريد يوم أمس الاثنين، بملعب “سيغنال إدونا بارك”، قبل مواجهة بروسيا دورتموند الألماني اليوم في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال.
ولم يلعب “رونالدو” في مباراة الفريق الأخيرة بالليغا السبت الماضي، على ملعب “أنويتا” أمام ريال سوسييداد، والتي انتهت لصالح الملكي برباعية نظيفة.
وترك “صاروخ ماديرا” مران بعد دقائق قليلة من بدايته، وعلى وجهه تبدو ملامح الاستياء بعد أن تحاور مع أحد أفراد فريق العلاج الطبيعي بخصوص آلام في الركبة.
وكان المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” قال في مؤتمر صحفي قبل بدء المران، أن مشاركة “كريستيانو” في لقاء اليوم ليست مضمونة.
وقال “أنشيلوتي” في مؤتمر صحفي “لقد خضع للعلاج وخاض أمس مرانا خفيفا، لنعرف اذا ما كان سيلعب علينا الانتظار لمران اليوم“.
وأضاف المدرب الإيطالي “اذا ما كان يشعر بالراحة ولا يعاني من آلم سنتخذ القرار دون المخاطرة بأي شيء، اذا كان يشعر أنه جيد بنسبة 100% سيلعب، واذا ما كان العكس صحيح فلن يشارك“.
وكان الريال فاز في مباراة الذهاب على ملعب “سانتياغو برنابيو” بثلاثية نظفية ليضع قدما في قبل النهائي.
وغاب “كريستيانو” عن مباراة الفريق الأخيرة في الليغا أمام ريال سوسييداد بسبب شعوره بالارهاق وآلام عضلية.
واكد “أنشيلوتي” أنه لم يقدم أبدا على الدفع بكريستيانو دون أن يكون في كامل لياقته، مضيفا “كل مباراة شارك بها كريستيانو كان في حالة جيدة، لم نخاطر به أو بأي لاعب آخر“.
وأردف المدرب “من الصعب اخباره أنه يجب عليه الراحة، لأنه يسعى للعب دائما، المشكلة هو أنه حينما لا يكون بحالة جيدة فيجب ألا يلعب، إنه محترف جدا ويعرف جسده وقدراته وحينما لا يكون في خير حال يقول هذا دون مشكلات“...

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: