وعود جديدة للقجع لتطوير كرة القدم الوطنية تمهيدا لرئاسته للجامعة

وعود جديدة للقجع لتطوير كرة القدم الوطنية تمهيدا لرئاسته للجامعة

8 أبريل, 2014

استعمل فوزي لقجع، المرشح الأبرز للفوز برئاسة الجامعة الملكية المغربية للغة المال للتعبير عن استعداده لإصلاح كرة القدم الوطنية، ومساعدة الفرق ماليا عبر الرفع من المنح المخصصة لدعم الفرق، وذلك لاستمالتهم للتصويت لصالحه في الجمع العام المقبل المقرر عقده في 13 من أبريل الجاري.

وأكد لقجع على ضرورة خلق العصبة الاحترافية لتسيير شؤون الدوري الاحترافي في أقرب وقت، إذ تعهد بإنشائها في شتنبر المقبل ليكون رئيسها عضوا في المكتب المديري للجامعة.

وشدد لقجع في اجتماعه مع ممثلي العصب والأندية الجمعة الماضي، لإقناعهم بمشروعه الانتخابي، على ضرورة إعادة هيكلة الجامعة الملكية المغربية وفق التغييرات الإدارية الجديدة، ليضمن تسيير جامعي احترافي في المرحلة المقبلة تفاديا للمشاكل التي شهدتها جامعة كرة القدم في السنوات السابقة.

وتضم اللائحة النهائية لفوزي لقجع كل من محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي وعبد المالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني ونور الدين بوشحاتي الرئيس المنتدب لفريق شباب الريف الحسيمي.

وعن القسم الوطني الثاني تضم اللائحة حسن الفيلالي رئيس فريق اتحاد الزموري للخميسات ونورالدين البيضي رئيس يوسفية برشيد،وعن قسم الهواة تضم مولود اجف عن فريق مولودية العيون، وإسماعيل الزيتوني عن فريق أولمبيك الدشيرة، في حين ممثلا العصب هما محمد جودار عن عصبة الدار البيضاء الكبرى، ومحمد العدال عن عصبة مكناس تافيلالت.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: