ريال مدريد يخسر أمام بوروسيا دورتموند ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يخسر أمام بوروسيا دورتموند ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

9 أبريل, 2014

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته في مباراة الإياب أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم أمس الثلاثاء.

ودخل ريال مدريد اللقاء متسلحا بالدفاع وبالهجمات المرتدة، وسرعان ما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 17، انبرى لتنفيذها “انخيل دي ماريا”، ولكن حارس دورتموند تصدى لها ببراعة وحرم الضيوف من هدف التقدم، وبعد ذلك كثف لاعبو دورتموند هجماتهم من مختلف المحاور وضغطوا على المنتصف الثاني من الملعب، ليسفر ذلك عن هدف السبق بواسطة “ماركو ريوس” في الدقيقة 24.

وواصل أصحاب الأرض السيطرة على مجريات اللقاء دون السماح للفريق الملكي باستلام زمام الأمور، وفي الدقيقة 37 عاد “ريوس” ليزيد من معاناة الضيوف وضاعف النتيجة بعد متابعة تسديدة “ليفاندوفسكي” التي ارتدت من القائم.

وفي الشوط الثاني حافظ لاعبو دورتموند على نفس الفعالية الهجومية، كما تحسن الأداء الهجومي للفريق الأبيض عن طريق “بنزيمة” و”بيل”، لكن دون نتيجة.

وفي الدقيقة 66 سنحت الفرصة لدورتموند لتسجيل الهدف الثالث عن طريق “هنريك مختريان”، وذلك بعدما تخطى الحارس المدريدي “كاسياس” وسدد كرة تكفل القائم بابعادها.

وكان الفريقان قد التقيا يوم الأربعاء الماضي على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد بمباراة الذهاب التي حسمها ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ليتأهل بذلك أبناء المدرب “كارلو أنشيلوتي” الى المربع الذهاب بمجموع (3-2) من مباراتي الذهاب والإياب.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: