تشيلسي يعبر الى نصف نهائي دوري الأبطال من بوابة باريس سان جيرمان

تشيلسي يعبر الى نصف نهائي دوري الأبطال من بوابة باريس سان جيرمان

9 أبريل, 2014

خطف فريق تشيلسي الإنكليزي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون مقابل، في إياب الدور ربع النهائي الذي استضافه ملعب “ستامفورد بريدج” الإنكليزي.

وعوض الفريق اللندني خسارته ذهابا (1-3)، ليستفيد من عامل التسجيل خارج أرضه بعد انتهاء المباراتين بمجموع (3-3)، ليصل إلى المربع الذهبي للمرة السابعة في المواسم الـ11 الأخيرة.

وكرر تشيلسي سيناريو موسم 2011-2012، حين خسر أمام نابولي الإيطالي في ذهاب الدور الثاني (1-3) أيضا، ما أدى إلى التخلي عن خدمات المدرب البرتغالي “أندري فياش بواش” والتعاقد مع الإيطالي “روبرتو دي ماتيو”، الذي حقق المطلوب بالعودة مظفرا من ملعب “سان باولو”، بعد فوزه  (4-1) بعد التمديد، قبل أن يتابع مسيره ويحرز اللقب على حساب البطل الحالي بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح.

وتقدم أبناء المدرب “جوزيه مورينيو” بهدف حمل توقيع الألماني “أندريه شورله” في الدقيقة 32، بعد أن تابع رأسية “ديفيد لويز”، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضاعف المهاجم السنغالي البديل “ديمبا با” النتيجة في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثنائية نظيفة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: