فوزي لقجع يسبق الجمع العام ويفوز رسميا برئاسة الجامعة الملكية لكرة القدم

فوزي لقجع يسبق الجمع العام ويفوز رسميا برئاسة الجامعة الملكية لكرة القدم

9 أبريل, 2014

تأكد رسميا تقلد فوزي لقجع، رئيس فريق نهضة بركان، لمنصب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا لعلي الفاسي الفهري، قبل موعد الجمع العام الانتخابي المقرر عقده في 13 من أبريل المقبل، إذ يعد المرشح الوحيد الذي وضع ترشحيه للرئاسة أول أمس الاثنين، وهو آخر آجال حددته الجامعة لوضع ترشيحات الراغبين في خلافة الفهري في منصبه.

وتعد لائحة لقجع الوحيدة التي دخلت سباق الترشح للرئاسة، وبالتالي ستكون الوحيدة التي سيصوت لصالحها ممثلو كرة القدم الوطنية من أندية وعصب وهواة، في الجمع العام الأحد المقبل بقصر المؤتمرات بالصخيرات.

ولن يكون مسموحا لأي مسير للترشح لرئاسة الجامعة بعد انتهاء الآجال القانونية لوضع الترشيحات يوم الاثنين، حيث بات لقجع هو الرئيس المقبل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيعود لقجع لمنصبه الذي فاز به في الجمع العام الملغية نتائجه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إذ كان قد فاز بالرئاسة بعد التوافق بينه وبين عبد الإله أكرم، رئيس الوداد الذي كان مرشحا للرئاسة ونافس لقجع على خلافة الفهري.

ويحظى الرئيس الجديد لجامعة كرة القدم بدعم غالبية مسيري كرة القدم الحاليين، خصوصا بعد الوعود التي قدمها لهم بجلب مبلغ 60 مليار سنتيم والرفع من قيمة المنح السنوية المخصصة للفرق.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: