برشلونة يودع دوري الابطال بخسارته امام اتلتيكو مدريد

برشلونة يودع دوري الابطال بخسارته امام اتلتيكو مدريد

9 أبريل, 2014

ودع نادي برشلونة مسابقة دوري الابطال، بهزيمته امام مواطنه نادي اتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء، بملعب “فيسينتي كالديرون”، ضمن اياب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

وتمكن الروخا بلانكوس من افتتاح النتيجة مبكرا عبر لاعب خط الوسط الرائع “كوكي”، ببصمه على الهدف لاول في الدقيقة الخامسة، بعد جملة رائعة بدأها “راؤول غارسيا” الذي سدد الكرة في العارضة لتعود الى “دافيد فيا” الذي ارسل الكرة الى “ادريان”، وبدورها حولها الى الاول الذي اودعها بيسراه داخل المرمى .

وفي الدقيقة 11 كاد الاحمر والابيض قريب جدا من تسجيل الهدف الثاني، لو ان حرم القائم الايسر لكرة “دافيد فيا”، وبعد مرور تسعة عشرة دقيقة على بداية الشوط، عاد مرة اخرى “فيا” ليهدد مرمى فريقه السابق بتسديدة رائعة على مشارف منطقة الجزاء، لكن تصويبته جاءت في العارضة الافقية للحارس “بينتو” .

وحاول النادي النادي الكتالوني من شبه فرصة تهديد مرمى اصحاب الضيافة، عندما سدد لاعب خط الوسط “سيرجو بوسكيتس” تسديدة، لكن تصويبته لم تبدي نفعا في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض .

وفي الشوط الثاني حاول الفريق الزائر معادلة النتيجة، بعدما ارسل الظهير الايمن البرازيلي كرة مرفوعة داخل منطقة الجزاء، ارسلها لاعب خط الوسط “تشافي” برأسه لتجاور مرمى الحارس البلجيكي في الدقيقة 59 .

وفي الدقيقة 65 حاول اصحاب الارض مضاعفة النتيجة، عندما سدد المهاجم البديل “دييغو كوستا” كرة جميلة ولكن الحارس “بينتو” تألق في ابعادها الى ركنية لم تثمر .

وعند الدقيقة 78 ارسل المهاجم التشيلي “سانشيز” كرة مرفوعة بالمقاس داخل صندوق الاتلتيكو، لتجد رأس البرازيلي “نيمار” الذي حولها نحو القائم الايمن للحارس “غوتورا”، لينتهي اللقاء بفوز الاتلتيكو وتأهله الى المربع الذهبي .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: