جماهير الريال تفضل مواجهة تشيلسي ومورينيو

جماهير الريال تفضل مواجهة تشيلسي ومورينيو

10 أبريل, 2014

أظهرت نتائج استطلاع للرأي طرحتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، المعروفة بميولها المدريدية، تفضيل جماهير النادي الملكي مواجهة تشيلسي في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا .
وصوتت 81% من الجماهير لصالح ملاقاة تشيلسي، فيما تمنى 19 % عدم مواجهته، خشية الاصطدام بالمدير الفني السابق لريال مدريد “جوزيه مورينيو” الذي يعرف خبايا النادي الملكي ونقاط ضعف الفريق .
وفي حال أن أوقعت القرعة المقرر سحبها يوم الجمعة بين البلوز والميرنغي، فإنها ستكتسي بثوب الثأر بين عدة لاعبين مدريدين أولهم الحارس “ايكر كاسياس”، والمدافع “سيرجيو راموس” والبرتغالي “بيبي” وأيقونة النادي الملكي “كريستيانو رونالدو”، الذين اصطدم “مورينيو” معهم في عدة خلافات .
كما أن كتاب السيرة الذاتية عن “مورينيو”، أوضح انتقاده اللاذع للاعبيه بعد التعادل 1-1 في لقاء الإياب مع برشلونة خلال موسم 2010-2011 بسبب تسريب الخطة التي نشرتها صحيفة الماركا قبل المباراة بساعات من خلال وجود “بيبي” في خط الوسط ليقول لهم “أنتم خونة، لقد قلت لكم بأن لا يتحدث أي منكم مع أي شخص كان عن تشكيلة الفريق، لقد قمتم بخيانتي، أنتم ليسوا في صفي”، وفي نفس السياق قام المدرب بشتم أمهات اللاعبين بلفظ بذيء .
يذكر أن تشيلسي وصل للدور قبل النهائي للمرة السابعة في تاريخه والثامنة في تاريخ “مورينيو”، فيما وصل الريال لهذا الدور للمرة التاسعة منذ المسمى الجديد للبطولة عام 1993 .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: