كرويف يهاجم الإدارة الحالية لبرشلونة

كرويف يهاجم الإدارة الحالية لبرشلونة

11 أبريل, 2014

هاجم الأسطورة الهولندي “يوهان كريف” الإدارة الحالية لبرشلونة، والتي يقودها الرئيس “جوسيب ماريا بارتوميو”، حيث أطلق نجم ومدرب البلاوغرانا سابقا، تصريحات نارية مشيرا أن المدرب لم يعد يتحكم في كل الأمور ببرشلونة منذ أن تم ترشيح إدارة “ساندرو روسيل” خلال عام 2010.

وقال “كرويف” في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية حول الإقصاء أمام اتلتيكو مدريد “انني اشعر بالحزن ولكن الغضب لا، برشلونة قدم ما عليه في مباراتين ولقد كانوا الأفضل أمام ريال مدريد والآن الأسوأ“.

وعن موضوع “نيمار” قال الهولندي “في أحد الأيام قلت شيئا ومن ثم قالوا أنني أنتقده، نيمار هو المتضرر الكبير والضحية ولذلك فمن الصعب التعليق على شيء وأنت لا تعرف كيف يكون الفريق من الداخل، إنه ضحية أموال وكيل أعماله وناديه“.

وواصل “كرويف” حديثه وهذه المرة منتقدا سياسة الإدارة الحالية “لقد قلتها منذ فترة طويلة، من يجب أن يتخذ القرارات في غرفة خلع الملابس هو المدرب ومنذ أربع سنوات في برشلونة المدرب لا يتخذ القرارات ولذلك فما يحدث هو منطقي، أول شيء قامت به الإدارة الحالية هو بيع لاعب كان يريده غوارديولا“.

ولم يلقي “كرويف” اللوم على “تاتا مارتينو” “إنه يقدم ما يستطيع تقديمه ولكن من الصعب جدا أن تفعل شيء وأنت لا تتخذ قرارات“.

ودافع الهولندي عن “ميسي”، قائلا “مرة أخرى يجب أن تعرفوا كيف يكون الفريق من الداخل هناك تفاصيل وهي كثيرة، المدرب هو من يجعل اللاعب أفضل وبالتالي فإن المدرب يجب أن يتخذ بعض القرارات! ميسي يجب أن يكون اللاعب الأعلى أجرا“.

وطالب “كرويف” بإجراء إنتخابات رئاسية الصيف القادم وقال “الإدارة الحالية متواجدة منذ أربع سنوات وفي كل مرة تسوء، اجراء انتخابات سيكون حلا جيدا“.

ومن ناحية أخرى ألقى اللوم على المدير الرياضي للنادي “أندوني زوبيزاريتا” بأنه “قام ببيع شيغرينسيكي (مدافع شاختار دونيتسك) ضد إرادة المدرب ومع غوارديولا كانت لديه المشاكل الأولى“.

وفي الأخير لم يتفق الهولندي مع الذين يقولون أن اللاعبين فقدا رغبة الفوز “إنه هراء، أبدا لا يتم فقدان الجوع أو الرغبة في تحقيق الفوز“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: