كريستيانو رونالدو يغيب 15 يوما عن الملاعب

كريستيانو رونالدو يغيب 15 يوما عن الملاعب

11 أبريل, 2014

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية يوم أمس الخميس، أن اللاعب البرتغالي لريال مدريد الإسباني “كريستيانو رونالدو”، سيغيب لمدة 15 يوما عن الملاعب.

وكتب ريال مدريد على موقعه الرسمي يوم أمس “بعد الفحوصات التي أجراها اللاعب كريستيانو رونالدو، تبين أنه تعرض لإصابة بالعضلة الفخذية اليسرى ذات الرأسين”، موضحا أن عودته إلى الملاعب تتوقف على تطور إصابته.

وأشارت الصحيفة، أن خبر غياب رونالدو عن نهائي كأس أسبانيا أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل قد تأكد، إلا أن اللاعب يقوم بمحاولات أخيرة على أمل اللحاق بالكلاسيكو المثير، بعد أن حصل على إذن من إدارة ناديه للسفر إلى البرتغال وبالتحديد إلى مدينة بورتو لإجراء المزيد من الفحوصات على ركبته المصابة.

وسيعرض “رونالدو” نفسه لطبيب أخر في البرتغال، وعمل رنين مغنطيسي جديد، لبحث إمكانية العلاج السريع أو إيجاد حل للمشاركة في الكلاسيكو، إلا أن طبيب النادي الملكي نصح رونالدو بالراحة لمدة اسبوعين للتعافي من إصابته في أوتار الركبة.

ولم يلعب “رونالدو” صاحب 28 هدفا في الليغا في مباراة ريال سوسييداد (4-صفر) السبت الماضي في الدوري، وفي مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني (صفر-2) في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بسبب آلام مستمرة في ركبته اليسرى بحسب ما ذكر النادي.

يذكر أن هناك حالة رعب كبيرة في ريال مدريد بسبب إصابة نجمه الأول في وقت حاسم من الدوري، حيث من الممكن أن يغيب اللاعب عن الجولة الاولى من منافسات المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: