3  أطراف تتحمل السقوط الأوروبي لبرشلونة

3 أطراف تتحمل السقوط الأوروبي لبرشلونة

11 أبريل, 2014

أعدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، استفتاء حول أسباب خروج فريق برشلونة الإسباني من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أول أمس الأربعاء، أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ” فيسنتي كالديرون ” معقل الفريق المدريدي .
وأشارت أصابع الاتهام في هذا الاستفتاء الذي شارك به 17260 زائرا للصحيفة، إلى ثلاثة أطراف تتحمل المسئولية، الأول هو اللاعبين بنسبة بلغت 38 %، بواقع 6731 صوتا .
كما ألقت جماهير البارسا باللوم على إدارة النادي ومديره الرياضي “اندوني زوبيزاريتا” في التخطيط السيء للفريق بنسبة 34 % (5990 صوتا)، بينما جاءت نسبة المدرب الأرجنتيني “خيراردو تاتا مارتينو” أقل بلغت 28 % (4899 صوتا ) .
وفي استفتاء آخر، أكد 95 % من المشاركين به، أن لاعبي برشلونة سيتأثرون سلبا بفقدان أول ألقاب الموسم الجاري، وشدد 96 % أن فريق أتليتكو مدريد استحق الفوز على برشلونة، والتأهل للدور قبل النهائي للشامبيونز ليج .
وكان برشلونة فشل في تحقيق الفوز على الفريق المدريدي طوال خمس مباريات بينهما هذا الموسم، حيث تعادلا ذهابا وإيابا 1 / 1 و 0 / 0 في كأس السوبر الإسباني، وبدون أهداف في مباراة الدور الأول، و 1 / 1 في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا. 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: