سيرخيو راموس : فلونتينو بيريز لم يفِ بوعده

سيرخيو راموس : فلونتينو بيريز لم يفِ بوعده

25 يونيو, 2015

قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بنشر تفاصيل جديدة، وذلك فيما يخص العلاقة المضطربة التي تجمع بين سيرخيو راموس“، ومسؤولي فريق ريـال مدريد، في مقدمتهم، الرئيس “فلونتينو بيريز”، الذي “لم يف بوعده”، الذي كان قد وعد به، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2014.

وعقد “سيرخيو راموس”، يوم أمس الأربعاء، هو وشقيقه الذي هو وكيل أعماله، إجتماعا مع “خوسي أنخيل سانشيز”، المدير الرياضي لفريق ريـال مدريد، بمدينة “فالديبيباس”، هذا الإجتماع، وحسب الصحافة الإسبانية، كان إيجابيا بعض الشيء، بحيث تم وضع حد للصراع الذي كان متواجدا بين الطرفين (راموس والريـال)، وهذا ما يعني أن الأيام القادمة، قد تكون حاسمة، لتجديد عقد راموس، الذي أبدى رغبة للبقاء في صفوف الملكي.

وخلال الإجتماع، أكد راموس أنه لم يعجب بالطريقة التي تعاملت بها إدارة ريـال مدريد معه، خلال الأيام الماضية، موضحا أنها كانت ترفض مجالسته، ومناقشة طلبه بخصوص تجديد عقده، وهذا ما أثار غضبه.

من جانب آخر، فإن راموس أوضح لأنخيل سانشيز (المدير الرياضي)، أن الرئيس فلورنتينو بيريز، لم يف بوعده، لأنه كان قد أخبر راموس، بعد هدفه في شباك أتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال، وقال سيرخيو:” بيريز تحدث معي، وقال لي أنه سيجدد عقدي ورفع راتبي السنوي”، إلا أن ذلك لم يحدث، رغم مرور 12 شهرا على وعده.

ورفض راموس، أن يعتقد البعض أنه يجري وراء المال، مشيرا أنه لو كان الأمر كذلك، لما طلب تجديد عقده، و لكن كان سينتقل إلى أحد الأندية التي تطلب وده، إلا أنه فضل البقاء في ريـال مدريد، وعدم مغادرة النادي الذي لعب في صفوفه حوالي 10 سنوات.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*