ميسي ييبدأ الموسم الجديد بـ”تقليعة” مثيرة

ميسي ييبدأ الموسم الجديد بـ”تقليعة” مثيرة

25 يوليو, 2016

اثار قرار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بإنهاء عطاته وانضمام لقائمة معسكر فريق برشلونة الإسباني في إنجلترا، الذي يبدأ يوم غذ (الإثنين)، نوعا من الفرحة والبهجة داخل النادي الكتالوني، ليس فقط بالنسبة للطاقم الفني، بل بين الجماهير وأعضاء المكتب واللاعبين.

وتم إدراج اسم اللاعب، الذي لم تنته إجازته بعد، ضمن قائمة الفريق المسافر إلى إنجلترا، حيث من المنتظر أن يبدأ الفريق معسكره بالمجمع الرياضي الخاص بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلى غاية 30 يوليوز، ليبدأ بعدها بطولة كأس الأبطال الدولية، التي ستقام بمشاركة سيلتك جلاسجو وليستر سيتي وليفربول.

وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ”تقليعة” جديدة قبل انضمامه الاثنين القادم لمعسكر فريقه برشلونة، حيث نشرت صديقته “أنطونيلا روكوتزو”،صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”لوك” جديد، ظهر فيها شعره مصبوغا باللون الأبيض، ليتماشى مع الموضة المنتشرة حاليا بين اللاعبين.

وكتبت أنطونيلا تعليقا على الصورة “الولد الأشقر” يبدأ موسمه الجديد.

ويبدو أن ميسي (29 عاما) أراد بهذا التغيير التنفيس عن مشكلاته الرياضية والقانونية، حيث أعرب مؤخرا عن وضع حد لمسيرته مع المنتخب بعد خسارة ثلاثة نهائيات متتالية، كما واجه عقوبة السجن في إسبانيا لقضايا تتعلق بتهربه من الضرائب.

messi

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*