برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقب “الليغا” باكتساح ريال بيتيس بسداسية

برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقب “الليغا” باكتساح ريال بيتيس بسداسية

20 أغسطس, 2016

نجح فريق برشلونة في الفوز بأولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الاسباني، حيث اكتسح نظيره ريـال بيتس بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعهما اليوم (السبت)، بملعب “الكامب نو”، وذلك برسم الجولة الأولى من مسابقة “الليغا”.

وبكَّر البلاوغرانا بالتهديف في الدقيقة السادسة بواسطة الجناح التركي، أردا توران، قبل أن يُعدل بيتيس النتيجة في الدقيقة 21′ عن طريق روبين كاسترو، غير أن أصحاب الضيافة عادوا بقوة بعدما أضاف ميسي وسواريز الهدفيْن الثاني والثالث في الدقيقتيْن 37′ و42’، ليعزز برشلونة تقدمه وسيطرته على ريـال بيتس الذي استسلم سريعًا لسيطرة لاعبي برشلونة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3\1.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة هيمنته حيث سجل “سواريز” هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 56، قبل أن يسجل “ميسي” هدفه الثاني والخامس لبرشلونة في الدقيقة 58، فيما اختتم “سواريز” اهداف فريقه بتسجيله هدفه الثالث (هاتريك) في الدقيقة 82، قبل أن يسجل روبن كاسترو الهدف الثاني له ولريال بيتيس في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز كبير لبرشلونة حامل اللقب في النسخة الماضية.

وبهذه النتيجة حصد فريق برشلونة (حامل اللقب في الموسم الماضي) أول ثلاثة نقاط له هذا الموسم 2016\2017 ليحتل صدارة الترتيب، فيما تراجع فريق ريال بيتيس للمركز العشرون والأخير بدون رصيد من النقاط.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*