قرعة دوري أبطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية وقوية لدور ثمن النهائي

قرعة دوري أبطال اوروبا تسفر عن مواجهات نارية وقوية لدور ثمن النهائي

12 ديسمبر, 2016

أجريت، اليوم (الإثنين)، قرعة الدور ثمن النهائي لمنافسة دوري أبطال أوروبا، بمدينة نيون السويسرية والتي أسفرت عن مواجهات حامية بين الفرق المتأهلة عن دور المجموعات من المنافسة الأغلى أوروبيا.

ومن المواجهات الملتهبة التي أسفرت عنها قرعة دور الـ16 من دوري الأبطال تلك التي ستجمع بين برشلونة ونظيره باريس سان جيرمان، بينما يواجه بايرن ميونيخ الالماني ارسنال الإنجليزي في لقاء ناري، كما يلتقي مانشستر سيتي بموناكو الفرنسي  .

فيما جاءت القرعة رحيمة بفريق اشبيلية حيث وضعته أمام مواجهة ليستر سيتي، وأتليتيكو مدريد حيث سيختبر قدراته أمام فريق بايرن ليفركوزن، وأيضا ريَال مدريد حيث وضعته القرعة أمام مواجهة فريق نابولي، بينما سيواجه فريق يوفنتوس إختبارا أمام بورتو البرتغالي، فيما سيواجه بنفيكا نظيره بروسيا دورتموند.

وستقام مباريات الذهاب مقسمة لقسمين الاول يومي 14 و15 فبراير كما يلعب القسم الاخر يومي و21 و22  من نفس الشهر ، وستلعب المباراة على أرض الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة، بينما يكون موعد مباريات الاياب في دور ال16 يومي 7 و8 مارس في المرحلة الاولى  و14 و15 في المرحلة الثانية من نفس الشهر وتقام على ملعب الفرق صاحبة الصدارة في دور المجموعات.
وتجدر الإشارة، أن موجهات الذهاب ستجرى في ملاعب الفرق المحتلة للوصافة في دور المجموعات على أن تجرى مباريات الإياب في ملاعب الفرق المحتلة لصدارة ذات الدور

وجاءت قرعة دور الـ16 على النحو التالي:

1481543726_650x400

 

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*