برنامج الجولة الـ27 من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة الـ27 من الدوري الاسباني “الليغا”

10 مارس, 2017

يستعد برشلونة للدفاع عن صدارة الدوري الإسباني، خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ27، بعد فوزه الملحمي على سان جيرمان (6-1) بإياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وسيحاول الريال، الذي تأهل هو الآخر إلى ربع نهائي البطولة، أن يحقق الفوز الأحد أيضًا على ريال بيتيس، ليحافظ على الوصافة، إلى أن يلعب مباراته المؤجلة، أمام سيلتا فيجو على أمل أن يستعيد الصدارة مجددًا.

كان أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، فازوا على نابولي (6-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب

وسيستهل مالاجا، مسيرته مع مدربه الجديد ميجيل جونزاليس “ميتشل” الذي تولى منصبه بعد إقالة الأوروجوياني مارسيلو روميرو؛ نظرًا للنتائج السيئة للفريق تحت إمرته.

وسيلعب مالاجا، الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 26 نقطة، السبت أمام ألافيس، صاحب المركز الحادي عشر بـ34 نقطة.

وتشهد منافسات السبت استضافة إشبيلية لفريق ليجانيس، حيث سيسعى الأول لتحقيق الفوز، بعد أن تعادل في الجولة الماضية، أمام ألافيس بهدف لكل منهما.

ويحتل إشبيلية، المركز الثالث في الليجا بـ56 نقطة، بينما يقبع ليجانيس في المركز الـ17 برصيد 24 نقطة.

ويستعد إشبيلية هو الآخر لمواجهة ليستر سيتي الإنجليزي، في إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإسباني (2-1).

أما أتلتيكو مدريد، الرابع في ترتيب الليجا بـ49 نقطة، فسيحل ضيفًا على غرناطة (صاحب المركز الـ18 بـ19 نقطة)، وهو الذي حقق الجولة الماضية، فوزًا على فالنسيا بثلاثية بيضاء، كما أنه كان لديه متسع من الوقت للتحضير لهذه المباراة حيث إنه لم يلعب في التشامبيونز ليج، هذا الأسبوع.

وسيواجه أتلتيكو يوم الأربعاء المقبل فريق باير ليفركوزن الألماني في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوزه 4-2.

أما منافسات الأحد فسيستهلها أثلتيك بلباو أمام ريال سوسييداد، بينما يواجه برشلونة ديبورتيفو لاكورونا، ويلعب سيلتا فيجو أمام فياريال ثم يختتمها الريال أمام بيتيس.

وستختتم منافسات الجولة الـ27 من الليجا يوم الاثنين المقبل بلقاء أوساسونا وإيبار.

اليكم برنامج الجولة 27:

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*