ريال مدريد يتحدى توتنهام في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتحدى توتنهام في دوري أبطال أوروبا

17 أكتوبر, 2017

عادت عجلة الدوريات الأوروبية للدوران عقب فترة التوقف الدولي والآن أصبحنا على موعد مع منافسات دوري الأبطال أوروبا اذ يدخل النادي الملكي اللقاء كمتصدر لمجموعته بـ 6 نقاط وسيطمح للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للإطاحة بالعنيد الإنجليزي توتنهام.

وستشهد المباراة غياب الاعب غاريث بيل لإصابة في ربلة الساق علماً أن زيدان لم يعط جواباً واضحاً حول وضعه ومن جهة توتنهام يحوم الشك حول جهوزية داني روز العائد حديثاً من اصابة طويلة وبن دافيس وجورج كيفن نكودو الذي اصيب أمام بورنموث.

فريق ماوريسيو يؤدي على نحو ممتاز محلياً وقارياً، ففي الدوري الإنكليزي يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة، ويشارك ريال صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

أما ريال مدريد حامل لقب الأبطال في آخر موسمين فيحتل ايضا المركز الثالث في الدوري برصيد 17 نقطة بعد بداية متعثرة وبطيئة لاسيما على ارضه وهو ادى أفضل عروض الموسم في دوري الابطال لاسيما امام دورتموند.

ويعدّ توتنهام وريال مدريد الوحيدين اللذين حققا فوزين ضمن مجموعة واحدة لحينه، ما يعني أن المباراة القادمة ستشهد إنهاء هذه الميزة حكماً مهما كانت النتيجة، وإن كان من فائز سيضع قدماُ في دور الـ١٦.

الجولة الاولى أسفرت عن فوز ريال مدريد على ابويل 3-0 ومن ثم على دورتموند في الثانية 3-1 خارج أرضه، فيما هزم توتنهام ضيفه الألماني في الأولى 3-1 وفي الثانية سحق مضيفه القبرصي 3-0.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*