سرقة قصب السكر بمدخل العرائش .. فضيحة كبيرة للمدينة (فيديو)

20 مايو, 2013

مشهد غريب يستقبل زوار مدينة العرائش بالشارع الرئيسي لمدخل المدينة، عشرات الأطفال فوق شاحنات بحمولة عالية من قصب السكر يرمون ببعضها إلى الشارع ليلتقطه آخرون، المشهد الذي استهجنه الكثيرون من سكان وزوار المدينة.

يقول عبد السلام الجامع أحد سكان تلك المنطقة لـ “الشمال بريس” “لقد حول هؤلاء اللصوص شارع علي ابن أبي طالب إلى مزبلة ضخمة بعد أن كان من أنظف الشوارع، كما جعلوا السير فيه خطير على السيارات والمارة”، مضيفا “ما يثير استغرابنا هو تقاعس شرطة المرور المتواجدة بالشارع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف هده الظاهرة، خصوصا أنها تهدد سلامة مستعملي الطريق”.

ويعتبر شارع علي ابن أبي طالب “عقبة داليمان” من أشهر الشوارع بمدينة العرائش وأعرقها، وهو بوابة يمر عبرها كل قادم لمدينة العرائش من جهة الشمال عبر الطريق الوطني، يعرف ازدحاما شديدا بالموسم الصيفي لكن مع بروز هذه الظاهرة الجديدة ازداد الازدحام فيه بسبب التوقفات المتكررة لشاحنات قصب السكر لمطاردة اللصوص، كما عرف الشارع ارتفاع الضوضاء الناتجة عن سفارات الشاحنات التي تحاول بضوضائها تخويف اللصوص.

وتجدر الإشارة إلى أن حادثة مفجعة راح ضحيتها أحد اللصوص بعدما سقط من على شاحنة لتدهسه شاحنة أخرى بشارع صلاح الدين الأيوبي بمدينة العرائش.

كاميرا “الشمال بريس” استطاعت رصد اللصوص وهم يسرقون قصب السكر بهذا الشارع.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*