نادي التنمية الرياضية للكريكيت بطنجة يحرز كأس العرش

نادي التنمية الرياضية للكريكيت بطنجة يحرز كأس العرش

21 أكتوبر, 2013

أحرز نادي التنمية الرياضية للكريكيت بطنجة كأس العرش للموسم الرياضي 2012، عقب فوزه، في نهائي طنجاوي بملعب الكريكت بالنادي الفليني بسلا، على غريمه فريق نهضة طنجة للكريكيت، بنتيجة 118 مقابل 89.

وبلغ التنمية الرياضية لطنجة النهائي بعد انتصاره في مرحلة النصف على سطاد المغربي بواقع  175 مقابل 128 نقطة، أي بفارق 47 نقطة، فيما تأهل النهضة على حساب الجمعية الرياضية السلاوية بفارق 12 نقطة، إذ انتهت المباراة بنتيجة 113 مقابل 101 نقطة، والمبارتين احتضنهما كذلك ملعب الكريكت بالنادي الفليني بسلا.

ويعد هذا النهائي الثاني من نوعه الذي جمع الفريقان، بعد نهائي البطولة لموسم 2013، و الذي آل لمصلحة نادي التنمية كذلك، وهذه هي المرة الثانية التي يحقق نادي التنمية الازدواجية.

ويعد التنمية الرياضية للكريكيت بطنجة أبرز فريق في رياضة الكريكيت على الصعيد الوطني، حيث استطاع أن يضخ في خزانته حتى اليوم 4 بطولات و3 كؤوس العرش، بالإضافة إلى فوزه بكؤوس في مباريات ودية وطنيا ودوليا، كما طعم  النادي الفرق الوطنية بلاعبين دوليين بلغ عددهم 10 تقريبا.

يذكر أن حفل تسليم كاس العرش في نهائي 2012-2013، أشرف عليه محمد النجار، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكريكيت، ونور الدين الأزرق، عمدة مدينة سلا، بالإضافة إلى ممثلة عن وزارة الشباب والرياضة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*