ريال مدريد يستقبل يوفنتوس في القمة الدوري الاوروبي

ريال مدريد يستقبل يوفنتوس في القمة الدوري الاوروبي

23 أكتوبر, 2013

تتجه انظار عشاق الكرة الاوروبية الى ملعب “سنتياغو برنابيو”، عندما يستقبل صاحب تسع كؤوس نادي ريال مدريد الاسباني ضيفه نادي اليوفنتوس الايطالي صاحب لقبين، وذلك مساء اليوم الاربعاء، ضمن الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

ويدخل النادي الاسباني اللقاء بعد فوزه في المباراة الاخيرة من الليغا على نادي ملقا الاندلسي بهدفين مقابل لاشيء، وتملك كتيبة المدرب الايطالي “كارلو انشيلوتي” 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة، الذي تعادل ونقطة واحدة عن الجار اللدود نادي اتلتيكو مدريد صاحب الوصافة ، كما يتزعم لمجموعته الاوروبية برصيد 6 نقاط بفوزه الكاسح على غالطة سراي التركي بستة اهداف مقابل هدف، ومن فوز صريح على كوبنهاغن الدنماركي برباعية بيضاء على ارضية الاول .

وقد عاد الى تشكيلة الابيض الوافد الجديد الويلزي “غاريث بيل”، بعد تعافيه من الاصابة وبمشاركته في المباراة الاخيرة من الدوري، كما سيكون “ايكر كاسياس” هو الحارس الاساسي في اللقاء كما صرح من قبل المدرب الايطالي عن عميلة التداور بينه وبين “دييغو لوبيز” .

وفي المقابل يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد الاداء المتذبذب اوروبيا، ولم يعرف طعم الانتصار حتى الان، حيث تعادل في المبارتين الماضيتين امام كوبنهاغن بهدف لكل فريق في الدنمارك، قبل ان يجمع النقطة الثانية على ارضية ملعبه امام غالطة سراي بهدفين لكل فريق .

وتأمل جماهير النادي الى تحقيق الانتصار الاول من ارضية النادي الملكي رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء، كما اجرت الصحف الايطالية استفتاء حول اللقاء وحددت نسبة هزيمة اليوفي في اللقاء تتراوح بين 75% ، وسيغيب عن صفوف البيانكونيري كل من الظهير الايمن السويسري “ستيفان ليشتيشتاينر” والمهاجم المونتينيغري “ميركو فوزينيتش” و”فابيو كوالياريلا” بداعي الاصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط التشيلي “فيدال” بعد ان شعر ببعض الالام في المباراة الاخيرة امام الفيولا من منافسات الكالتشيو .

ويأتي اليوفي بعد هزيمة خارج الديار امام نادي فيورنتينا بأربعة اهداف مقابل هدفين، بعد ان كان متقدما في الشوط الاول بهدفين نظيفين، وتحتل السيدة العجوز المركز الثالث برصيد 19 بفارق 5 نقاط عن متصدر نادي روما .

ويعاني اليوفنتوس في هذا الموسم من ضعف الدفاع، اذ دخل في شباكه حتى الان 10 اهداف مقارنة في الموسم الماضي، عندما توج بطلا للدوري ودخل في مرماه 24 هدفا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*