أنشيلوتي يواجه برشلونة بسلاح الهجمات المرتدة في كلاسيكو الليغا

أنشيلوتي يواجه برشلونة بسلاح الهجمات المرتدة في كلاسيكو الليغا

26 أكتوبر, 2013

صرح “كارلو انشيلوتي” مدرب ريال مدريد يوم أمس الجمعة، إن الهجمات المرتدة السريعة قد تكون السلاح الأكثر فعالية لفريقه في مباراة قمة الدوري الاسباني لكرة القدم خارج ارضه امام برشلونة، لانه من الصعب السيطرة على الكرة امام غريمه اللدود.
وقال “انشيلوتي” في مؤتمر صحفي قبل اول لقاء قمة لريال مدريد تحت قيادته امام برشلونة “الهجمات المرتدة هي أحد الاسلحة التي بوسعنا استخدامها”، واضاف “من الصعب منافسة برشلونة في السيطرة على الكرة والمهم ان تكون التمريرات جيدة وان نشن هجمات مرتدة عندما تسنح الفرصة”، وتابع “المهم هو ان نلعب بأسلوبنا ونظهر قدراتنا، يحب ان نتحلى بالشجاعة وليس فقط ان ندافع وننتظر.”
وألمح “انشيلوتي” بعد فوز ريال على ارضه 2-1 على يوفنتوس، ان “جاريث بيل” أغلى لاعب في العالم قد يكون ضمن التشكيلة الاساسية امام برشلونة.
وتعافى “بيل” المنضم الى النادي الملكي من اصابة وشارك كبديل في مباراة الاربعاء، وقال إنه سوف يتم اتخاذ قرار بشأن اللاعب في وقت لاحق اليوم، واضاف “حاليا لا أعرف ان كان من الاساسيين غدا لاني يجب ان أراه اثناء المران وسوف أحدد فيما بعد، انه مستعد وسوف نرى أفضل ما لديه.”
واستدعى الايطالي جميع لاعبي الفريق استعدادا للكلاسيكو أمام برشلونة، ما عدا “تشابي ألونسو” لاعب ارتكاز الفريق العائد لتوه من إصابة خطيرة، وكان اللاعب يعاني من إصابة بكسر في مشط القدم، قبل أن يكتمل تعافيه من خضوعه لعملية فتاق الرياضيين.
واستدعى أنشيلوتي 22 لاعبا ليسافروا معه إلى برشلونة، ولكنه سيتعين عليه استبعاد 4 لاعبين من القائمة النهائية، المواجهة النادي الكتالوني.
وضمت القائمة كلا من كاسياس، دييجو لوبيز، خيسوس، أربيليوا، كاربخال، فاران، بيبي، سرخيو راموس، ناتشو، كوينتراو، مارسيلو، خضيرة، إياراميندي، كاسيميرو، مودريتش، بيل، دي ماريا، إيسكو، خيسي، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، موراتا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*