مارتينو: دوري كان ثانويا في الكلاسيكو والفضل كله للاعبي برشلونة

مارتينو: دوري كان ثانويا في الكلاسيكو والفضل كله للاعبي برشلونة

27 أكتوبر, 2013

أكد الأرجنتيني “تاتا مارتينو” مدرب برشلونة، أن تأثيره على الفريق الكتالوني لا يزال ضئيلا، وذلك عقب فوزه بأول كلاسيكو له أمام الغريم الأزلي ريال مدريد 2-1، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء القمة صرح تاتا “بشكل العام الفريق قدم أداءا ممتازا في الشوط الأول، لم نمنح للريال أي فرصة، باستثناء واحدة في نهاية الشوط كادت تسفر عن هدف” في إشارة لفرصة “سامي خضيرة” التي أنقذها الحارس “فيكتور فالديس”.
ورفض “مارتينو” التعليق على مطالبات الفريق المدريدي، باحتساب ركلتي جزاء تغاضى الحكم عن احتسابهما، مكتفيا بالقول “لازلت مصمما على موقفي، لا تعليق على الحكم، خاصة أن المدرب الآخر (أنشيلوتي) تحدث بالفعل عنه“.
وعن شعوره بلذة الانتصار في الكلاسيكو الأول، قال “دوري كان ثانويا في الكلاسيكو، فقط كنت أتمنى الفوز، وقد تحقق بسبب اللاعبين وقدراتهم العالية، أما أنا فلا فضل لي في ذلك“.
وفيما يتعلق بقراراته الفنية، أوضح “فابريجاس لعب أساسيا لأنه يجيد اللعب بين الخطوط، لقد لعب في مكان ميسي، لأن الاخير فرضت عليه رقابة لصيقة” وأضاف “تغيير إنييستا بسونج كان دفاعيا، كنا ملزمين بذلك
وتابع “الفارق الآن ست نقاط، لكن في بعض المواقف كان يمكن أن تضيع النقاط الثلاث“.
وامتدح أداء لاعبيه “أحيي قدرة ميسي على التعافي، وأهنيء نيمار وبدرو وأليكسيس“.
وعن الأداء الخططي لريال مدريد، علّق “تقريبا كما هو”، واختتم حديثه بالتأكيد على أن المشوار لا يزال طويلا، وأن فوز اليوم تحقق في الجولة العاشرة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*