أنشيلوتي: الحكم هو الوحيد في العالم الذي لم يشاهد ركلة جزاء لصالح كريستيانو

أنشيلوتي: الحكم هو الوحيد في العالم الذي لم يشاهد ركلة جزاء لصالح كريستيانو

27 أكتوبر, 2013

أكد الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” مدرب ريال مدريد، أن العالم بأكمله شاهد استحقاق لاعبه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لركلة جزاء، في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بملعب “كامب نو” في الجولة العاشرة من الليغا، إلا حكم المباراة.

وقال “أنشيلوتي” في تصريحات صحفية عقب المباراة “لعبنا الشوط الثاني بصورة جيدة، قمنا بزيادة الضغط وسيطرنا على المباراة ولاحت لنا فرص للتسجيل، أعتقد أن لكريستيانو ركلة جزاء مستحقة شاهدها كل العالم ما عدا الحكم“.
وكان “كريستيانو” قد تعرض في الشوط الثاني من المباراة، لدفعة واضحة من الأرجنتيني “خافيير ماسكيرانو” في منطقة الجزاء أثناء تلقيه كرة بينية، إلا أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء.
وردا على سؤال بخصوص السبب الذي دفعه للتحدث عن التحكيم في الوقت الذي كان يرفض فيه سابقا القيام بنفس الأمر أجاب “لأن الحكم كان في موقع يسمح له بمشاهدة الأمر، سابقا لم أتحدث لأن الأمور لم تكن بهذه الصورة“.
وحول السبب الذي دفعه للعب بالمدافع “سرخيو راموس” في خط الوسط قال “كنت أرغب في أن يساهم في اتزان الفريق، اياراميندي عقب مباراة اليوفنتوس كان يعاني من حمل عضلي زائد، لم أرغب في المخاطرة، تحدثت مع راموس بخصوص الأمر وقال لي أنه لا يمانع“.
وردا حول سؤال بخصوص النسبة التي يتحملها الحكم في خسارة الريال وتلك التي يتحملها هو شخصيا أجاب “لا أتحدث عن نسب مئوية، إنها مباراة كنا نشعر فيها بالقلق في الشوط الأول وفي الثاني كانت لنا السيطرة، هذا هو الأمر“.
وردا على سؤال بخصوص رأيه في مستوى الويلزي جاريث بيل قال “إنها أول دفعة من المباريات وتوجد حاجة للبحث عن تشكيلات مختلفة، أعتقد أنه قدم مباراة جيدة“.
وعن تجربته الأولى في مباراة الكلاسيكو قال “لقد كان أمرا رائعا، المناخ جميل، بمثابة استعراض شهد تقديم كرة قدم جيدة، كنا نرغب في الفوز بهذه المباراة، ولكننا في تحسن مستمر، هذا اللقاء دليل على هذا


التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*