مارتينو: ميسي بخير ولست قلقا عليه

مارتينو: ميسي بخير ولست قلقا عليه

28 أكتوبر, 2013

صرح الأرجنتيني “خيراردو مارتينو” المدير الفني لبرشلونة، بأنه ليس قلقا على مهاجم الفريق “ليونيل ميسي” بعد أدائه خلال لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد أول أمس (السبت).
وفي تصريحات اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي استعدادا لملاقاة سلتا فيجو في الجولة المقبلة من الليغا، قال “مارتينو” “ليست لدي أي مخاوف مطلقا تجاه أداء ميسي. أنا لا يقلقني إحرازه للأهداف من عدمه، فهو دوما يساهم في مصلحة الفريق“.
وعن المركز الجديد الذي شغله “ميسي” خلال لقاء الكلاسيكو قال “تحدثت إليه وكان قد مضى عليه وقت طويل وهو يلعب كمهاجم متأخر، سألته عن رأيه في العودة إلى شغل الجانب الأيمن. فكرنا أنه قادر على صناعة الفارق هناك بصورة أكبر واعتقدنا أنه يمكنه اللعب إلى جانب رأس حربة لم ندفع به. من الجيد بالنسبة لنا أننا قادرون على الاستفادة منه في عدة مراكز بالملعب“.
وحول رأيه في أداء البرسا خلال لقاء الكلاسيكو الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف واحد، أشار إلى أن فريقه تفوق خلال الشوط الأول من اللقاء ولكن الريال تفوق في آخر 25 دقيقة من الشوط الثاني.
وأبرز “تاتا” أن التتويج ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يتم عبر الفوز بكل مباراة على حدة “وما يمكننا فعله الآن هو تحسين أنفسنا والفوز“.
وعن لقاء برشلونة غدا أمام سلتا فيجو في الجولة الحادية عشر من الليغا، قال إن لاعبه السابق في نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، “جابرييل هاينزه”، حدثه كثيرا عن “لويس إنريكي” مدرب سلتا فيجو حاليا، والذي عمل معه خلال لعبه في روما الإيطالي.
ويرى “مارتينو” أن “لويس إنريكي” لديه فرصة كبيرة من أجل تدريب برشلونة في المستقبل “سلتا فيجو يلعب بالطريقة نفسها ولن يغيرها، وعلينا أن نصمد أمامه لكي نتمكن من تحقيق الفوز“.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*