برشلونة يتغلب على سيلتا فيغو ويحافظ على صدارة الليغا

برشلونة يتغلب على سيلتا فيغو ويحافظ على صدارة الليغا

30 أكتوبر, 2013

واصل حامل اللقب ومتصدر الليغا نادي برشلونة، سلسلة الانتصارات بتغلبه على مضيفه نادي سيلتا فيغو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، بملعب “بالايدوس”، ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

ودخل “تاتا مارتينو”، مدرب برشلونة، بتشكيلة مغايرة بنسبة كبيرة للاعبين، الذين شاركوا في الفوز على ريال مدريد في “الكلاسيكو” السبت الماضي، وكانت من مفاجآت تاتا، إجلاس المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” على مقاعد البدلاء رفقة الثنائي المميز “أندريس إنييستا” و”تشافي هيرنانديز”، كما لم يسلم خط الدفاع من المفاجآت بمشاركة “كارليس بويول” و”مارك بارترا” كأساسيين مكان “جيرارد بيكيه” و”خافيير ماسكيرانو”.

وفي بداية المباراة، تقدم برشلونة بالنتيجة عندما سجل المهاجم المتألق في الاونة الاخيرة التشيلي “اليكسس سانشيز” الهدف الاول في الدقيقة 9، وفي الشوط الثاني اضاف البلوغرانا الهدف الثاني، بعد تسديدة متقنة من لاعب خط الوسط “سيسك فابريغاس”، لترتطم بالعارضة الافقية وتصتدم بالحارس وتدخل الشباك في الدقيقة 48 .

وفي الدقيقة 54، عزز “فابريغاس” النتيجة بتسجيله الهدف الثالث، بعد تمريرة جميلة من “ميسي” سددها الاول بيساره على يمين الحارس .

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده من النقاط الى 31 في المركز الاول، فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 9 في المركز السادس عشر .

barca1 barca2 barca3 barca4 barca5

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*