ريال مدريد يصالح جماهيره ويسحق اشبيلية بسباعية

ريال مدريد يصالح جماهيره ويسحق اشبيلية بسباعية

31 أكتوبر, 2013

سحق نادي ريال مدريد ضيفه نادي اشبيلية 7-3 في اللقاء، الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء، بملعب “سنتياغو برنابيو”، ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

قدم الفريقان أداء مثيرا على مدار شوطي المباراة، التي كادت أن تشهد المزيد من الأهداف من الجانبين، ووجد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، الطريقة المثلى للرد على منتقديه، حيث سجل ثلاثية (هاتريك) للفريق، كما تألق النجم الويلزي “جاريث بيل” صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، وسجل ثنائية للفريق، وعاد “كريم بنزيمة” لمستواه المعهود حيث قدم أداء رائعا وأحرز ثنائية.

وتقدم النادي الملكي بالنتيجة اولا عبر النفاثة الويلزية “غاريث بيل” في الدقيقة 14، بعد تسديدة رائعة سكنت في المقص الايمن للحارس وهو الهدف الاول له على ملعب “برنابيو” ، وعند الدقيقة 27، عاد “بيل” ليزرو شباك النادي الاندلسي مرة اخرى، عن طريق ركلة حرة مباشرة ارتطدمت الحائط البشري وعانقت الشباك، واتبعه “كريستيانو رونالدو” بالهدف الثالث في الدقيقة 32 عبر ركلة جزاء .

وتمكن الفريق الزائر من تسجيل هدفين في ظرف دقيقتين، الاول عبر لاعب خط الوسط الكرواتي “ايفان راكيتيش” عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 38، واستطاع المهاجم الكولومبي “كارلوس باكا” من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني، عزز المهاجم الفرنسي “كريم بنزيمة” النتيجة بتسجيله الهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة 53، وعاد صاروخ ماديرا ليبصم على الهدف الخامس في الدقيقة 60، واستطاع النادي الاندلسي ليزور شباك “دييغو لوبيز” للمرة الثالثة، عن طريق الكرواتي “راكيتيش” بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصيا في الدقيقة 63، بتصويبة متقنة على مشارف منطقة الجزاء عجز الاول عن التصدي لها .

وعاد رونالدو الى هوايته المعهودة في هز شباك الخصوم، عندما سجل الهدف السادس لفريقه والثلاث له في اللقاء (هاتريك ) في الدقيقة 72، ليرفع عدد أهدافه في الليغا الى 11 هدفا، متساويا مع مهاجم اتلتيكو مدريد “دييغو كوستا” ، وبعد دقيقتين تحصل اشبيلية على ركلة جزاء، لكن صاحب الثنائية “راكيتيش” اهدرها خارج المرمى في الدقيقة 74. واضطر نادي اشبيلية اتمام  المباراة بعشرة لاعبين مند الدقيقة 76، بعد طرد لاعبه الكاميروني “ستيفان مبيا” بحصول على الورقة الصفراء الثانية، وفي الدقائق العشر الاخير، تمكن “بنزيمة” من تسجيل الهدف السابع في الدقيقة 80 والثاني له في اللقاء، بعد كرة مرفوعة من الظهير الايسر البرازيلي “مارسيلو”، تمكن الفرنسي من ايداع الكرة برأسه داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز كبير للريال مدريد بسبعة اهداف مقابل ثلاثة .

وبهذا الفوز رفع نادي ريال مدريد رصيده الى النقطة 25 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نادي اشبيلية عند النقطة 13 في المركز العاشر .

madrid1 madrid2 madrid3 madrid4 madrid5

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*