مؤسسة ريال مدريد تعلن نيتها إفتتاح مدرسة لكرة القدم بتطوان

مؤسسة ريال مدريد تعلن نيتها إفتتاح مدرسة لكرة القدم بتطوان

31 أكتوبر, 2013

أعلنت مؤسسة فريق ريال مدريد الإسباني، اول أمس (الثلاثاء)، نيتها إفتتاح مدرسة لكرة القدم بمدينة تطوان، بالتنسيق مع إحدى الجمعيات المحلية، التي تنشط في مجال حماية الطفولة ودعم الشباب.

وأكد إينييغو أرينياس، مندوب المؤسسة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال لقاء تواصلي عقدته جمعية المحبين بتطوان، أن نادي العاصمة الإسبانية يدرس إمكانية إفتتاح المدرسة بطريق “طوريطا”، مشيرا أن الملف في مراحله الأخيرة، وسيتم الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل، بعد إنتهاء عملية البحث عن مصادر التمويل.

من جهته، أوضح أمانسيو أمارو، أسطورة الفريق الملكي في فترة الستينات، ان مؤسسة ريال مدريد تتوفر على 207 مدرسة في 67 دولة بالعالم، يستفيد من خدماتها المجانية 34600 طفل و طفلة مابين 6 و 17 سنة، حيث تضع ضمن شروط الإلتحاق، مواصلة الدراسة، مؤكدا أن مدارس المؤسسة لا تعتبر تكوينية بالدرجة الأولى، بقدر ما هي مخصصة لزرع قيم السلم و المحبة و التعاون والإعتماد على الذات.

يذكر، ان اللقاء التواصلي الذي نظمته جمعية “ريماطي”، جاء بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل البطل المغربي في رياضة الجمباز الطيب البقالي، الذي حضي بتكريم من طرف مؤسسة ريال مدريد، نظرا لجهوده المبدولة في سبيل دعم الرياضيين الشباب.

 1353-4

1353-2

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*