تاتا: برشلونة نتائجه مبهرة وميسي سيعود بقوة

تاتا: برشلونة نتائجه مبهرة وميسي سيعود بقوة

2 نوفمبر, 2013

أشاد “جيراردو مارتينو” المدير الفني لبرشلونة الأسباني، بالفوز الذي حققه يوم أمس على أسبانيول في ديربي كتالونيا بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الدوري الأسباني .
وقال “تاتا” في تصريحات نقلها موقع الفريق الرسمي ” نتائج الفريق الفترة الماضية مبهرة وتقترب من الكمال، لكن علينا ان نعمل على تحسين الأداء رغم الإنتصارات المتتالية“.

وأضاف “نتائجنا مثالية ورائعة، ومع ذلك فإننا قادرون على اللعب بشكل أفضل، برشلونة دائما قادر على الإبداع والتمييز في أي ظروف، وهو ما تحقق أمس رغم المواجهة المعقدة“.
وتابع ” مباراة أسبانيول كانت جيدة، وفزنا بجدارة واستحقاق، الفريق المنافس لعب بشكل دفاعي لا تشوبه شائبة، من جانبنا قدمنا ادائنا المعهود، لكن ما افتقدنا إليه هو عدم الاتساق، ما يتعين علينا القيام به هو ضمان نقاط المباريات، مع مرور الوقت سوف نجد ما ينقصنا.”.
وعن تواصل صوم الأرجنتيني “ميسي” عن التهديف قال المدرب “ميسي ليس قلقا أبدا حيال ذلك، الوضع مجرد صدفة، هو ليس يائسا ورفع سقف التحديات عاليا جدا، أثق في عودته بدون أدنى شك
وأختتم تصريحاته بإنه لم يتفاجأ بأداء “ألكسيس” الباهر، الذي احرز هدف اللقاء الوحيد، مشيرا إلى انه مهاجم قادر على صنع الاهداف وتسجيلها بمهارة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*